الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة المحتلة

حجم الخط
1.JPG
الضفة المحتلة - سند

نفذت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، حملة دهم واعتقال في مناطق عديدة من الضفة الغربية، كما فتشت عشرات السكنات الطلابية في جامعة ببرزيت قبيل اجراء انتخابات مجلس الطلبة.

وأفادت مصادر محلية لـ" سند" أن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا سكن طلاب في جامعة بير زيت، قبل أيامٍ من موعد انتخابات مجلس الطلبة.

واعتقل الاحتلال الطالب بجامعة بيرزيت عمر حسين، واعتدت عليه بالضرب عقب دَهم منزله في قرية جفنا شمال رام الله.

كما اعتقل الاحتلال المُحرر محمد عبيد، بعد مداهمة منزله في قرية المزرعة الغربية شمال مدينة رام الله، والأسير المُحرر أحمد يوسف خروب، بعد مداهمة وتفتيش منزله في مخيم الجلزون برام الله.

وفي محافظة نابلس، اعتقل الاحتلال الأسير المُحرَر بكر منصور نجل الشهيد جمال منصور من منزله في منطقة زواتا بمدينة نابلس، كما اعتقل الشاب عبد الله فايز المشعطي، وصادر جهاز الحاسوب الخاص به، بعد مداهمة منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلس.

وفي سلفيت اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد هاني داود بعد اقتحامها قرية حارس شمال سلفيت صباح اليوم.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المُحرر جميل إبراهيم درعاوي من منزله في قرية الشواورة شرق بيت لحم، والأسير المُحرَر محمد موسى العسعس من قرية دار صلاح شرق بيت لحم، والشاب يوسف طقاطقة من بيت فجار.

وفي جنين اعتقل الاحتلال الشاب إسلام أبو الهيجاء من منزله في بلدة اليامون شمال غرب جنين، كما اعتقل الشاب محمود رداد من منزله في بلدة الزاوية غرب سلفيت، فيما اعتقلت الفتى أيمن جمعة بدران قرب حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.

واعتقل الاحتلال يوم أمس المواطن أحمد حنيني الحنيني من بلدة بيت دجن شرق نابلس أثناء مغادرته معبر الكرامة متوجها للاردن، ونقل  الى جهة غير معلومة.

وداهم جيش الاحتلال فجر اليوم منزل الشاب محمد ابو عرقوب من قرية طواس جنوب الخليل ،وصادر مركبته بعد تفتيش المنزل والعبث بمحتوياته.

كما واقتحم  الاحتلال مساء يوم أمس منزل الصحفي رائد الشريف في مدينة الخليل وقام بتفتيشه بعد تجميع افراد العائلة في غرفة واحدة والتنكيل بهم

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 19 فلسطينيًا من الضفة الغربية، بدعوى أنهم "مطلوبون"، زاعمًا أنهم مارسوا أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأشار البيان إلى أن قوات الاحتلال استولت على سلاح "كارلو" من صنع محلي، وسلاح آخر (لم تحدد نوعه)؛ خلال تفتيش منازل المواطنين الفلسطينيين.