الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

بينهم 11 شابًا من عائلة واحدة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

حجم الخط
اعتقال.jpg
القدس - وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة طالت عدة شبان من مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت، فجراً، واعتقلت كلاً من: رمزي مرعي، وعمران مرعي، وأنس مرعي، وأحمد مهيوب مرعي، وعكرمي مرعي، وعمار مرعي، ويحيى مرعي، وأيوب أحمد مرعي، وسائد عاصي، ومجاهد مرعي، ومحمد أمين مرعي، وعبد الرحمن مرعي.

وفي نابلس اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة بيتا جنوبًا، واعتقلت الشاب إسلام الجاغوب من منزل عائلته ونقلته إلى جهة غير معلومة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة طولكرم عمار أبو زهرة، ويحيى أبو زهرة بعد اقتحام منزليهما.

كما اعتقلت قوة خاصة من جيش الاحتلال الناشط إياد ناظم أبو جيش، خلال فعاليات "الإرباك الليلي" قرب بلدة بيت دجن شرق نابلس، الليلة الماضية.

واعتقلت قوة خاصة من جيش الاحتلال الأسير المحرر محمد عموري البشبش، ومحمد عرعراوي، وأحمد شاويش، وبهاء لحلوح، ومحمد جبارين خلال تواجدهم قرب حاجز "دوتان" العسكري المقام فوق أراضي بلدة يعبد قضاء جنين.

وأفادت المصادر، أن جيش الاحتلال اقتحم حي الغبس في مخيم جنين، واعتقل والد الشاب نضال حازم وشقيقه وابن عمه بزعم أنه مطلوب، كما اعتقل الشاب هيثم الحاج صالح الكفريني.

كما شنت قوة من شرطة ومخابرات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وعرف من بين المعتقلين؛ حربي الرجبي، وجهاد أبو رموز، ويزن الباسطي، ومهران الرجبي.