تقتصر منصة "إنستغرام" إضافة الروابط القابلة للتمرير ضمن ميزة القصص على عدد قليل من المستخدمين، بحيث يجب أن يكون الحساب قد تم التحقق منه من قبل الشركة أو اجتاز 10000 متابع.
وحددت المنصة دائمًا من يمكنه نشر روابط قابلة للتمرير عبر القصص، ولكنها تبدأ الآن باختبار جديد يمكن أن يوسع هذه القدرة.
ويمنح الاختبار مجموعة فرعية صغيرة من مستخدمي إنستغرام القدرة على الارتباط بموقع ويب باستخدام ملصق القصص.
ولن يكون بمقدور الأشخاص في هذا الاختبار تقديم الروابط القابلة للتمرير، ولكن يمكن بدلًا من ذلك تقديم ملصق.
وتعمل هذه الملصقات بنفس الطريقة التي يعمل بها الرابط القابل للتمرير، ولكن بحاجة إلى الضغط بدلًا من التمرير.
ويمكن للأشخاص أيضًا الرد على القصص التي تتضمن ملصقًا، وهو ما لا يمكنهم فعله حاليًا مع القصص التي تتضمن رابطًا قابلًا للتمرير.
وتريد المنصة تتبع أنواع الروابط التي ينشرها الأشخاص، وكذلك التأكد من أنهم لا يستخدمون الميزة لإرسال الرسائل غير المرغوب فيها والمعلومات المضللة.