الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الزمالك يسحب تهنئته للأهلي لهذا السبب !

حجم الخط
IMG_٢٠٢١٠٤١٨_١٥٤٧١٨.jpg
القاهرة - وكالات

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المصري سحب التهنئة المقدمة للأهلي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وذكر بيان صادر عن اللجنة نشر عبر الموقع الرسمي، أنها تعتبر التهنئة كأنها لم تكن، اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة.

وأضاف البيان: "وبدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت بكل اسف من الطرف الأخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية".

وتابع: كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم، مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة".

وواصل: "تلك العنصرية المقيتة التي ظهرت من جماهير الأهلي ضد شيكابالا شيء لا يمكن قبوله خاصة مع تكراره في مناسبات عدة، وهي للأسف نتاج ما تكتبه صفحات الأهلي".

ووجهت لجنة القلعة البيضاء تحذيرا لمجلس إدارة الأهلي، بأنه سيكون المسؤول عما يحدث من عنصرية وتهكم وتعصب، حال عدم محاسبته لمن تناول خبر تهنئة النادي على الصفحات الرسمية التابعة للأحمر بهذه الطريقة، حسب البيان.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وجهت تهنئة رسمية لنادي الأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وتسببت احتفالات جماهير الأهلي في الجزيرة، مساء السبت، في غضب جماهير الزمالك، بعد أن ردد أنصار الأهلي هتافات مسيئة للاعب وقائد الزمالك محمود شيكابالا.