الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

تعادل جديد لتونس في "الكان"

حجم الخط
368 (6).jpg
سند - وكالات

اكتفى منتخب تونس لكرة القدم بالتعادل مع نظيره المالي بهدف لمثله في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بكأس أمم أفريقيا 2019، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السويس الجديد.

ودخل "نسور قرطاج" اللقاء بأمل محو الصورة غير المقنعة التي ظهرا بها في المباراة الأولى مع أنغولا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وكاد النجم وهبي الخزري أن يفتتح التسجيل مبكراً من كرة ثابتة ردتها العارضة، فيما حاول ذات اللاعب أن يسجل هدف من مسافة بعيدة بكرة مقوسة، لكن هذه المرة كان الحارس هو المنقذ.

وبعدها تراجع الأداء قليلاً، فيما بقيت الحيازة من نصيب لاعبي تونس، خصوصاً بعد التغييرات التي أجراها المدير الفني الفرنسي الان غيريس على التشكيل الأساسي، بالاعتماد على أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي، لكن رغم الوصول، لم يفلح بطل نسخة 2004، في هز الشباك.

في الشوط الثاني، وقع حارس المرمى معز حسن في المحظور، بعد أن فشل في التعامل مع كرة ركنية ارتقى لها عند الدقيقة الستين، لترتطم بيده وتدخل الهدف، لكن التعويض أتى سريعاً عبر كرة ثابتة نفذها بنجاح وهبي الخزري، ليعيد الأمل لرفاقه في نقاط اللقاء.

تواصل بعدها طموح المنتخبين، بحصد فوز كان يقرب تونس بشدة من الدور التالي، فيما كان كفيلاً بعبور منتخب "النسور" للدور التالي، لكن لاعبيهم لم ينجحوا في هز الشباك أو حتى في صناعة تهديد حقيقي ليكتفيا بنقطة التعادل، التي ابقت مالي بالصدارة بـ4 نقاط، فيما صار رصيد تونس نقطتين بالواصفة، ليتأجل الحسم للجولة الأخيرة.