الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

ياسمين عبد العزيز تُغادر مصر بطائرة إسعاف

حجم الخط
القاهرة - وكالة سند للأنباء

غادرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز القاهرة متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا، لاستكمال علاجها بإحدى المستشفيات من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي إن "عبد العزيز وصلت إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من إحدى المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة".

وأضافت المصادر أنه "تم نقلها بصحبة مرافقة للطائرة تحت إشراف إسعاف المطار". مشيرة إلى أن حالة الفنانة الصحية كانت مستقرة أثناء نقلها إلى الطائرة.

وفي 17 يوليو الماضي، أعلن الفنان أحمد العوضي (زوج ياسمين) عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة.

وبعد وقت قصير من منشور العوضي، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبد العزيز (شقيق ياسمين)، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدًا.

وما زال العوضي يتكتم أي تفاصيل عن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز بناء على رغبتها، ويكتفي بطمأنة جمهورها برسائل عبر فيسبوك.

وحذر العوضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنها تكون عن طريقه هو فقط وليس عن طريق أحد آخر.