الساعة 00:00 م
الأحد 04 ديسمبر 2022
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.18 جنيه إسترليني
4.79 دينار أردني
0.14 جنيه مصري
3.58 يورو
3.4 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

القدس في نوفمبر 2022.. استشهاد 3 مقدسيين واعتقال 152 آخرين

بالأسماء.. 20 شهيدًا برصاص الاحتلال في نوفمبر 2022

محدث بالفيديو إصابات برصاص الاحتلال خلال فعاليات الإرباك الليلي شرق غزة

حجم الخط
الإرباك.jpg
غزة-وكالة سند للأنباء

أصيب عدد من المواطنين، مساء اليوم السبت، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اعتداء قوات الاحتلال على المشاركين في  فعاليات الإرباك الليلي، في مخيم ملكة شرق مدينة غزة.

وأعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم، عن إصابة  11مواطنا، من بينهم 3 إصابات متوسطة بالرصاص الحي، و8 اصابات طفيفة بالمطاط وقنابل الغاز وشظايا مختلفة.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى  لإصابة العشرات بالرصاص والاختناق.

وبدأت مساء اليوم، فعاليات الإرباك الليلي على حدود غزة، رفضا لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومواصلة حصار قطاع غزة.

وتجمع عدد كبير من الشبان الفلسطينيين قرب مفترق الشجاعية، وتوجهوا صوب منطقة مخيم العودة القريب من حدود غزة مع الجانب الإسرائيلي.

ونقلت إذاعة "الجيش" الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي بدأ الاستعداد للتعامل مع استئناف "الإرباك الليلي" على حدود قطاع غزة.

وشهدت حدود غزة توترًا خلال الأيام الماضية، إثر اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، أدت إلى إصابة فلسطينيين وجندي إسرائيلي بجراح حرجة.

وأعلنت وحدات "وعد التحرير"، بدء فعاليات الإرباك على حدود غزة.

وجاء في البيان مساء اليوم، "لمستوطني غلاف غزة المحتل وجيشهم العنكبوتي  نقول سنرسل لكم بعد قليل بمشيئة الله هدير الرعب وكابوس الليل ولقد أعددنا لكم ما يجعل ليلكم نهارا وسنوصل رسالة معاناة أبناء شعبنا بزلزلة الأرض تحت أقدامكم وأنتم تعلمون صدق قولنا جيداً".