الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

هل تتعالج المطربة شيرين سراً في لندن أم تخفي حملها؟

حجم الخط
القاهرة - وكالات

بعد إعلان إدارة مهرجان قرطاج الغاء حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب المقرر في الدورة المقبلة، ليحل بدلا منها النجم اللبناني عاصي الحلاني، التزمت الصمت.

وأوضحت مصادر مقربة منها عن تعرضها لوعكة صحية طارئة، أجبرتها على السفر بصورة عاجلة إلي لندن لتلقي العلاج.

في ذات الوقت، بينت مصادر أخرى أن شيرين ألمحت أكثر من مرة بطريقة غير مباشرة إلي تزايد احتمالات الحمل وقد يكون تخفيها الفترة المقبلة بسبب انتظارها للمولود الأول من المطرب حسام حبيب.

وأشارت المصادر نفسها أن شيرين عبد الوهاب لم تكشف طبيعة مرضها لأحد، واختفت برفقة زوجها حسام حبيب فقط، وفضلت عدم الكشف عن حقيقة أوضاعها الصحية، للابتعاد عن الضغوط الإعلامية، بعد أزمة إيقافها عن الغناء من نقابة المهن الموسيقية المصرية عقب تصريحاتها المسيئة إلي مصر في حفل البحرين.

وألغت شيرين حفلها في مهرجان قرطاج 2019 الذي كان مقرراً في ١٧ أغسطس واعتذرت أيضاً عن عدد من الحفلات التي كان من المقرر أن تقيمها في عدة دول.

وتوقع الجميع أن تظهر بالأمس في سرادق عزاء النجم الراحل عزت أبو عوف ولكنها واصلت الاختفاء ما يعزز احتمالات تواجدها خارج البلاد.

و ظهرت شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة في الفترة الأخيرة بوزن زائد، وبعد ظهورها مباشرة تنطلق شائعات الحمل، ولم تعلق شيرين على هذه الأنباء، إلا مرة واحدة لبرنامج MBCTrending ، أكدت فيها أنها ستحمل، فور وضع زميلتها اللبنانية نانسي عجرم حملها.

وقالت:" ماينفعش كل المطربات يحملوا فى نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسى عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا نيكست".

وأوضح زوجها حسام حبيب أنه سيعلن الخبر فور حدوثه، وبنفس الوقت طلب من الجمهور احترام حياته الخاصة، وتصدى شقيق شيرين ومدير أعمالها طوال الفترة الماضية للرد علي الشائعات بالنفي التام.