الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

أحمد فهمي يتعرض للنصب ويحذر جمهوره

حجم الخط
أحمد فهمي.png
القاهرة-وكالات

نشر الفنان المصري أحمد فهمي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يحذر فيه متابعيه من "نصّاب" ينتحل شخصيته، ويتواصل مع أشخاص، من بينهم فنانين، بصفة فهمي.

وقال في الفيديو: "لقد وصلني أن شخصا ينتحل شخصيتي على السوشيال ميديا، ويرسل رسائل من رقم (هاتف) فرنسي، بحسب ما أبلغتني به الفنانة رشا رزق، التي قالت لي الآن أنه يتواصل معها مدعيا أنه أنا، وأنه يشارك في فيلم عالمي".

وتابع: "أريد أن أوجه رسالة لكل الناس. من بعد إذنكم، أنا لا أتواصل مع الفانز (المعجبين) إلا من خلال السوشيال ميديا والصفحات الموثقة. لدي حساب على إنستغرام موثق، ولدي حساب على تويتر موثق، أما غير ذلك فأنا لا أتواصل مع أي شخص من خلال التليفون".

كما حذر نجم الفريق الغنائي "واما"، زملاءه الفنانين، قائلا: "كما أنني لا أتواصل مع أي فنان أثناء تصوير أي عمل، ولكن هناك جهات مختصة هي التي تتواصل مع فريق العمل. أرجو من الجميع سواء فنان أو شخصية عامة أو مغني أو شيء من هذا القبيل تحري الدقة".

واختتم أحمد فهمي حديثه في مقطع الفيديو، بالتأكيد على أنه إذا شارك في عمل فني عملي فإنه سيقوم بنشر التفاصيل على حساباته على الأقل، وأن متابعيه سيكونون على دراية بذلك.

وقال: "أرجو من أي شخص أن يتأكد من أية شخصية تحاول التواصل معه باسمي أو باسم أية شخصية عامة من الفنانين أو غيرهم”.