الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

أفضل أنواع البلاش لإشراقة وردية

حجم الخط
6.jpeg
لندن - وكالات

المكياج الطبيعي والبشرة المتوردة والمضيئة، شكلًا أحد أكثر الصيحات الجمالية رواجًا لعام 2021، فأنواع البلاش المتعددة تكفي لمنح وجهك إشراقة رائعة وتعيد الى بشرتك المتعبة والباهتة الحيوية والجمال، وإليكِ مجموعة من أفضل أنواع البلاش التي تمنحك إشراقة وردية بشكل طبيعي.

أحمر خدود Nars Blush in Orgasm X من نارس

البلاش الوردي من علامة نارس Nars Blush in Orgasm X، هو عبارة عن بودرة مضغوطة تمنح البشرة لونًا ورديًّا صحيًّا بشكل طبيعي، ويتميز بتركيبته الناعمة غير اللامعة التي تنساب على البشرة بسلاسة لتجعل تطبيق البلاش سهلًا جدًا.

أحمر خدود Cheek To Chic Blush من شارلوت تيلبوري

يجمع بلاش Cheek To Chic Blush من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury، بين الأصباغ الملونة واللآلئ المسحوقة بدقة، والنتيجة النهائية وجه وردي بشكل طبيعي، وإطلالة مضيئة. ويوجد في كل عبوة من هذا البلاش لونان متطابقان يمكن استخدامهما بشكل فردي أو مزجهما معاً.

أحمر خدود MAC Cosmetics Powder Blush من ماك

يناسب بلاش MAC Cosmetics Powder Blush من علامة ماك، جميع ألوان البشرة دون استثناء، وهو يضمن للمرأة وجهًا ورديًّا ناعمًا طوال النهار، كما أنه يغذي البشرة بفضل احتوائه على الفيتامين E. وهو يتوافر بـ 42 لونًا مختلفًا ليمنح جميع درجات البشرة توردًا طبيعيًّا في كل الأوقات.

أحمر خدود Beauty Match Stix Shimmer Skinstick من فنتي

هذا البلاش من علامة فنتي Fenty، عبارة عن عصا مكياج ممغنطة بتركيبة لامعة تدوم طويلاً، وخفيفة، وهي تبرز عظام الوجنتين بأسلوب مثالي، وتمنح الوجه إشراقة طبيعية، من خلال إعادة الرونق والحيوية الى البشرة. فضلاً عن أن تركيبته خالية تماماً من المواد القاسية.

أحمر خدود Chubby Stick Cheek Colour من كلينيك

إن أحمر الخدود هذا من علامة كلينيك Clinique، يتميز بتركيبته الخالية من الزيوت، والتي تضفي على بشرة الوجه إشراقاً وتوردًا طبيعيًّا بإمكانك تطبيقه بإصبع السبابة من دون الحاجة الى استخدام فرشاة.