الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

"ديوكوفيتش" يرفض حسم موقفه من أستراليا المفتوحة

حجم الخط
hi-res-f330cd791c4c8941d14af0742a4fcc96_crop_north.jpg
لندن - وكالات

رفض الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم، حسم موقفه من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، التي تقام العام المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.ايه.ميديا" أن منظمي البطولة قالوا من قبل إن اللاعبين الذين لم يحصلوا على لقاح مضاد لفيروس كورونا لن يُسمح لهم بدخول البلاد للمشاركة في البطولة.

وقدمت ولاية فيكتوريا، التي ستستضيف البطولة للمرة الأولى في كانون ثان/يناير 2022، تفويضا بالتطعيم للرياضيين المحترفين في الوقت الذي تكافح فيه عودة ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا.

وعند سؤاله عن احتمالية مشاركته في البطولة، قال ديوكوفيتش في المؤتمر الصحفي الأول له منذ خسارته في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس: "حسنا، سأقرر ما إذا كنت سأذهب لأستراليا أم لا بعد أن أرى البيان الرسمي من الاتحاد الأسترالي للتنس".

وأضاف: "حاليا، لا يوجد لدينا أي إعلان أو بيان رسمي. لذلك حتى يخرج هذا، لن أتحدث عن هذا الأمر، لأن، كما تعلم، لا أريد أن أكون جزءا من قصص الافتراضات وماذا لو".

وأكد: "عندما تخرج المتطلبات الرسمية للسفر إلى أستراليا واللعب هناك، فمن الواضح سأرى ما سأفعله شخصيا، وأيضا عدد كبير من اللاعبين، كما تعلم، لأن الموقف للحقيقة مختلف في أستراليا عن أغلب أجزاء العالم".