أعلنت شركة مايكروسوفت عن برنامج جديد، يضاهي برمجيات Office الشهيرة؛ لمساعدة المستخدمين على تنظيم الملفات والمعلومات الضرورية لأعمالهم.
وسيتوفر برنامج Loop الجديد للمشتركين بخدمات Microsoft 365، وسيتيح لهم العديد من الميزات التي توفرها تطبيقات Word و Excel و PowerPoint و Teams.
وسيؤمن بنفس الوقت مكونات يمكن مزامنتها مع بعضها، لتكون أكثر عملية وأسهل استخداما في العمل.
ويتكون Microsoft Loop من 3 عناصر أساسية هي: مكونات Loop، وصفحات Loop و"مساحات العمل الحلقية" الخاصة بـ Loop.
وتضم "مكونات Loop" عناصر منفصلة من المحتوى يمكن الحصول عليها في آن معا من تطبيقات متعددة ويمكن تحديثها بالوقت الفعلي.
وقد تكون هذه العناصر عبارة عن ملفات ملاحظات أو ملفات تذكيرية أو ملفات يمكن استخدامها مع Outlook وتعديلها في وقت لاحق.