الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"الزمالك" يشكو معلق مباراة القمة أمام "الأهلي"

حجم الخط
maxresdefault.jpg
القاهرة - وكالات

أكد نادي الزمالك ثقته ودعمه للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم واللاعبين وقدرتهم على استعادة نغمة الانتصارات، رغم الخسارة في مباراة القمة 123 بالدوري الممتاز.

وأشار الزمالك إلى تقديم شكوى عاجلة ضد معلق المباراة "مدحت شلبي " الذي وصفه بـ المتحيز للجهات المعنية.

وقال رئيس المكلفة بإدارة الزمالك "حسين لبيب" في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "ندعو مسئولي شركتي تذكرتي والإفريقية المسئولة عن التأمين لمناقشة التجاوزات التي صاحبت تنظيم المباراة والتي لمسها الجميع".

واختتم حسين لبيب: "ستتقدم اللجنة بمذكرة عاجلة بشأن تجاوزات جماهير الأهلي وهتافاتهم أثناء المباراة".

وكان نادي الزمالك قد سقط في فخ هزيمة مدوية، أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة 5-3، ليفقد صدارة جدول الترتيب، ويتراجع نحو المركز الخامس.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول، مباراتين أمام أنجولا والجابون، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء قرار الراحة بعد أن خاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري الممتاز أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.