الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

تحديد موعد نهائي بطولة طوكيو لكرة الصالات بالضفة

حجم الخط
unnamed.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

أكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن مباريات الدور قبل النهائي والمباراة النهائية لبطولة طوكيو الثانية لكرة الصالات للفتيات تحت 16 عاماً، والتي تقام بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وبتمويل من الحكومة اليابانية، ستعقد يوم غدٍ الجمعة في صالة سرية رام الله.

وأشار الاتحاد إلى أن مباراة الدور قبل النهائي الأولى بين مؤسسة البيرة ومنافسه سرية رام الله ستقام في تمام الساعة 13:30 ظهراً، في حين يلتقي نادي العاصمة مع نظيره نادي بلدنا في تمام الساعة 14:15 عصراً.

وتقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسر من المباراة الأولى والخاسر من المباراة الثانية عند الساعة 15:00 عصراً، يليها إقامة المباراة النهائية التي ستجمع بين الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية في تمام الساعة الرابعة عصراً، وذلك على صالة سرية رام الله لكافة المباريات.

ويشارك في البطولة 12 فريقاً تم توزيعهم على 3 مجموعات، حيث تأهل للدور قبل النهائي، فريق سرية رام الله كمتصدر للمجموعة الأولى، فيما تأهل نادي بلدنا كمتصدر للمجموعة الثانية، وتأهل فريق البيرة كمتصدر للمجموعة الثالثة، في حين تأهل نادي العاصمة كأفضل ثاني في المجموعات الثلاث.