الساعة 00:00 م
الثلاثاء 16 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.32 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.77 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نتائج أبرز مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم

حجم الخط
البرتغال-1.jpg
وكالة سند للأنباء

فرض المنتخب الإيرلندي التعادل على نظيره البرتغالي، بنتيجة 0-0 في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة الى كأس العالم.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده الى 17 نقطة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن صربيا ثانيا،ً بينما رفعت إيرلندا رصيدها الى 9 نقاط في المركز الثالث.

وسيلعب المنتخب البرتغالي في الجولة الأخيرة أمام نظيره الصربي، على بطاقة التأهل المباشر للمونديال.

وحقق المنتخب الإسباني فوزاً ثميناً على حساب نظيره منتخب اليونان، بهدف دون رد، جاء في الدقيقة "26" عن طريق بابلو سارابيا من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده الى 16 نقطة في صدارة المجموعة مستغلاً خسارة السويد الذي يملك 15 نقطة، في حين تجمد رصيد اليونان عند 9 نقاط في المركز الثالث.

واكتسح المنتخب الألماني نظيره ليشتنشتاين، بنتيجة 9-0

وسجل المنتخب الألماني أهدافه عن طريق إلكاي جوندوجان من ركلة جزاء، ودانيال كوفمان بالخطأ في مرماه، وليروي ساني (هدفين)، وماركوس رويس.

بالإضافة الى توماس ومولر (هدفين)، وباكو، وماكسيميليان غوبيل (بالخطأ في مرماه).

ورفع المنتخب الألماني رصيده الى 24 نقطة في الصدارة وكان قد تأهل للمونديال رسمياً، في حين تجمد رصيد ليشتنشتاين عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

وتغلب المنتخب الكرواتي على نظيره مالطة، بنتيجة 7-1 ليرفع رصيده الى 20 نقطة في المركز الثاني خلف روسيا برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد مالطة عند 5 نقاط في المركز الخامس.

وسجلت كرواتيا أهدافها عن طريق ايفان بيريسيتش، ودوبي كاليتا كار، وماريو باساليتش، ولوكا مودريتش، وماجر (هدفين)، وأندريج كراماريتش.

وجاء هدف مالطة الوحيد عن طريق لاعب كرواتيا مارسيلو بروزوفيتش بالخطأ في مرماه.

يذكر أن بطاقة التأهل مباشرة الى المونديال ستحسم في الجولة الأخيرة، حيث سيقابل منتخب كرواتيا نظيره روسيا