الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

هل خضع قصي خولي لعملية تجميل؟

حجم الخط
دمشق - وكالات

رد الفنان السوري قصي خولي على الأنباء المتداولة عن خضوعه لعملية تجميل بلغت تكلفتها 90 ألف دولار أمريكي بعد أن ظهر مؤخراً خلال حفل "الموريكس درو" بشكل مختلف تماماً.

وأوضح قصي خولي أنه لم يخضع لعملية تجميل على الإطلاق ليس بسبب المبلغ ولكن لأنه لن يقوم بالعملية.

وكشف عن سبب تغيير شكله خلال الفترة الماضية، موضحاً أنه يؤدي شخصية ترتكز على الجانب النفسي، وبعد البحث وجد أن هذا الشكل سيكون مناسبًا للدور.

وأكد: "لذا اتجهت إلى خيار حقن البوتكس مؤقتًا لمدة أشهر قليلة لاستخدامه في غرض له علاقة بالشخصية التي أؤديها، وتأثيره انتهى الآن".

وأضاف قصي خولي: "بكل تأكيد لن أجري عملية، ولكن أستخدم العلم والتقنيات لخدمة شخصية درامية أؤديها لفترة معينة".

ورداً على قيامه بتغيير شكل أنفه، نفى قصي خولي هذا الأمر، معلقاً: "بكل الأحوال هذا لم يحدث وإن أردت القيام بهذا الموضوع فلست خائفاً من أحد لأن ذلك حرية شخصية ولكن لن أقوم به لأنه يؤذيني كممثل".

وتابع أنه يصور الآن مسلسل "الوسم" المقرر عرضه على منصة شاهد بمشاركة عدد من النجوم من سوريا ولبنان ومصر، إلى جانب مسلسل "من إلى" من إنتاج شركة الصباح، وتشاركه البطولة الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا.

وقال خولي، إن الانتقادات التي وجهت إليه لم تضايقه فهي لا تعني له أي شيء لأن هذا عمله وهو يحبه كثيرًا.

وأوضح أنه فكر في عدم حضور الحفل بسبب شكله، حتى أنه اعتذر لكن لأن القائمين على الحفل انزعجوا قرر أن يحضر دون أن يفكر فيما سيكتب أو يقال عنه، فهو يؤدي دور والشخصية تطلبت ذلك، مؤكدا أنه لم يقصد إثارة الجدل.

وكان قصي خولي ظهر في الحفل بشعر من اللون الأحمر على شكل ذيل حصان قصير، وشارب بنفس لون شعره.

وقد أثار قصي الخولي الجدل بعد أن ظهر في حفل "الموريكس دور" في دورته الـ 20 بسبب مظهره الغريب، حيث صبغ لون شعره باللون الأحمر وأطال شاربيه.

وكانت زميلته الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول المتفاجئين بشكله الجديد، حيث عبرت عن صدمتها من شكله الجديد.

وكان خولي تعرض لانتقادات شديدة بعدما ظهر مؤخرا بشكل مختلف، وكانت أغلب التعليقات تسأل عن إجرائه لعملية جراحية في الفك وتغيير شكله، وانتقده البعض لقيامه بعملية تجميل مؤكدين أنه لم يكن يحتاج لها.