الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

مقتل سيدة فلسطينية "طعنا" في جديدة المكر

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

تعرضت سيدة فلسطينية في الـ 55 من عمرها، مساء اليوم الأحد، للطعن داخل منزلها في بلدة جديدة المكر، بالداخل الفلسطيني المحتل 48، ما أدى إلى مقتلها.

وذكرت مصادر محلية في جديدة المكر، أن السيدة عائشة عبادي (55 عامًا)، قتلت جراء تعرضها للطعن داخل منزلها، لترتفع بذلك حصيلة ضحايا العنف والجريمة في المجتمع العربي منذ مطلع 2021 إلى 97 ضحية، بينهم 14 امرأة.

وأعلنت شرطة الاحتلال في بيان لها، اعتقال زوج الضحية (57 عامًا) للاشتباه في ضلوعه بجريمة قتل زوجته. وذكرت أنها ستقرر لاحقًا ما إذا كانت ستطلب، غدًا، تمديد اعتقال المشتبه به، بناء على مجريات التحقيق.

ووفق مصادر طبية، أصيبت امرأة بجراح حرجة أدت إلى فقدانها للوعي، إثر تعرضها للطعن بالجزء العلوي للجسد، في جديدة المكر. وأقرت الطواقم الطبية وفاة الضحية، بعد فشل عمليات الإنعاش.

وعلم أنه عثر على الضحية في منزلها في بلدة جديدة المكر، وهي في الأصل من مدينة طمرة.

وتواصلت جرائم قتل النساء في البلدات العربية، في ظل تواطؤ الشرطة الإسرائيلية وتقاعسها عن أداء دورها، على الرغم من توجه الحكومة المزعوم بمحاربة الجريمة في المجتمع العربي.

وكانت آخر ضحايا جرائم قتل النساء في المجتمع العربي، لورين معين تفال (28 عاما) من مدينة حيفا، والتي تعرضت لإطلاق نار من ملثم من مسافة قصيرة، وهي تجلس داخل مركبة في مدينة الرملة.

وشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا في جرائم القتل، إذ ارتفعت حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم إلى 97 قتيلا بينهم 14 امرأة، علما بأن الحصيلة لا تشمل جرائم القتل في منطقتي القدس وهضبة الجولان المحتلتين.