الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

ممثلان لـ "فلسطين" في كأس الاتحاد الآسيوي

حجم الخط
Untitled-ثقفثقفثقفثقف.gif
كوالالمبور - وكالات

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية الحاصلة على التراخيص اللازمة للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث شملت القائمة المعلن عنها فريقين فلسطينيين.

ومن المقرر أن يتواجد شباب الخليل وهلال القدس في البطولة، بعدما وافق الاتحاد الآسيوي على خطاب الاتحاد الفلسطيني في اعتماد ممثليه للمسابقة في نسخة 2022.

وأوضح الاتحاد الآسيوي أن شباب الخليل سيشارك في البطولة من دور المجموعات بصفته بطلاً لدوري المحترفين في الضفة الغربية لموسم 2020/2021، حيث سيتأهل دون الحاجة لخوض مباراة في الدور التمهيدي.

على الجانب الآخر فإن هلال القدس يشارك في هذه البطولة على الرغم من احتلاله للمركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، حيث كان من المقرر أن يشارك بلاطة في المسابقة بصفته وصيفاً للدوري خاصة مع إلغاء بطولة كأس فلسطين في العامين الماضيين التي كان يحصل بطلها على البطاقة الثانية المؤهلة لكأس الاتحاد الآسيوي حال وجودها.

ولم يوضح الاتحاد الآسيوي آلية اعتماد الفرق مكتفياً بترشيحات الاتحادات الأهلية للفرق الأبطال لديها.

وسيكون هلال القدس مطالباً باجتياز الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في البطولة، حيث سيلتقي فريق ضفار العُماني دون أن يتم تحديد نظام إقامة المباريات سواء بالذهاب والإياب أو إقامتها من مرة واحدة على أرض محايدة