الساعة 00:00 م
الجمعة 10 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

منخفض جوي وأمطار متفرقة حتى نهاية الأسبوع

حجم الخط
القدس - وكالة سند للأنباء

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن فلسطين تتأثر اليوم الأربعاء، بمنخفض جوي؛ لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد نسبيًا إلى بارد.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجًا.

وحذرت "الأرصاد"، المواطنين، من خطر الانخفاض الكبير في درجات الحرارة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية.

وهذه الليلة؛ يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وغدًا الخميس يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق.

وتوقعت "الأرصاد" أن يكون الجو بعد غد الجمعة غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد نسبيًا إلى بارد، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا نهارًا إلى بارد ليلًا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.