الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

خاص "الأمن الوطني": تسليم أحد مطلقي النار للدولة اللبنانية

حجم الخط
بيروت-وكالة سند للأنباء

أعلن قائد قوّات "الأمن الوطنيّ الفلسطينيّ" في لبنان، اللواء صبحي أبو عرب، اليوم الأحد، أنه تم تسليم أحد الأشخاص إلى الأجهزة اللبنانية؛ في إشارة إلى حادثة إطلاق النار بمخيم برج الشمالي.

وأكد "أبو عرب" في تصريح خاص لـ "وكالة سند للأنباء": "لا علاقة لنا بالمجزرة وحريصون على تعزيز السلم بالمخيمات ونسعى لتطويق الحدث".

وقتل 3 أشخاص وأصيب 10 آخرين جراء إطلاق النار، اليوم، على مسيرة تشييع الشهيد حمزة شاهين في مخيم برج الشمالي للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

في المقابل أكدت حركة حماس، أنها تجري اتصالات مع الفصائل الفلسطينية لضبط وتطويق حادثة إطلاق النار في مخيم برج الشمالي للاجئين الفلسطينيين في لبنان، داعيةً حركة فتح لتسليم مطلقي النار للأجهزة الأمنية اللبنانية فورًا.

من جهته، أدان القيادي في حركة "فتح" عبد الله عبد الله الحدث في لبنان. قائلًا: "نقف جميعا في وجه مرتكبيه، وهي جريمة تتطلب توحيد الجهود الفلسطينية وتعزيز الوحدة الوطنية لمواجهتها".

بدوره، قال ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا لـ "وكالة سند للأنباء": "ما حصل اليوم من إطلاق نار مباشر على الجنازة في مخيم برج الشمالي، وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المشيعين، يعتبر جريمة".