الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

الاحتلال رد بقصف "نقاط رصد للمقاومة"

محدث إصابة إسرائيلي بنيران فلسطينية من غزة

حجم الخط
غزة - وكالة سند للأنباء

أصيب مستوطن، اليوم الأربعاء، بنيران أطلقت من حدود شمال قطاع غزة، وردت قوات الاحتلال بقصف مدفعي استهدف نقاط رصد للمقاومة على حدود القطاع.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن مستوطنًا أصيب بجراح طفيفة في عملية إطلاق نار على حدود قطاع غزة، والتفاصيل قيد الفحص.

وأفادت القناة "13" الإسرائيلية، بأن إسرائيليًا أصيب في ساقه بنيران أطلقت من غزة.

وذكرت قناة "كان"، أن فلسطينيًا أطلق النار من غزة باتجاه الحدود شمال القطاع، وأصاب عاملًا من الجيش كان يعمل قرب العائق الذكي عند الحدود.

بدورها، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن المصاب في عملية القنص عند حدود غزة نقل لتلقي العلاج في مستشفى "برزلاي" في عسقلان بحالة طفيفة.

وأكد جيش الاحتلال أن المصاب يعمل في شركة لحساب وزارة الجيش، وأصيب بجراح طفيفة في ساقه وتلقى العلاج في الميدان قبل أن يتم نقله إلى مستشفى "برزلاي" في عسقلان.

في المقابل قصفت مدفعية الاحتلال عدة نقاط ومراصد تابعة للمقاومة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة، فيما أطلقت قوات الاحتلال نيران رشاشاتها تجاه أراضي المواطنين في المناطق الشرقية لوسط وجنوب القطاع.

ونوهت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إلى أن جيش الاحتلال أصدر أمرًا بإخلاء الحقول القريبة من حدود قطاع غزة حتى إشعارٍ آخر، بسبب الحادث الأخير على حدود القطاع.