الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

التربية تعلن نتائج مسابقة أبو خيزران للبحث العلمي

حجم الخط
جانب من إعلان النتائج
رام الله - سند

أعلنت وزارة التربية والتعليم، خلال حفل نظمته في طوباس، اليوم الثلاثاء، نتائج مسابقة الدكتور سالم أبو خيزران للبحث العلمي، برعاية وزير التربية والتعليم مروان عورتاني.

وفاز بالمركز الأول مدرسة الطيرة/ بيت عور الفوقا الثانوية المختلطة من مديرية رام الله والبيرة، إذ كانت قيمة الجائزة لهذا المركز 4 آلاف دولار.

أما المركز الثاني، فحصلت عليه الطالبة دانية غسان دراغمة من مدرسة بنات طوباس الثانوية، وبلغت قيمة الجائزة لهذا المركز 1500 دولار.

وشكر وكيل الوزارة بصري صالح، أبو خيزران على هذه المبادرة التي من شأنها تحفيز اهتمام الطلبة بالبحث العلمي والإبداع في هذا المجال المهم.

وأكد أن وزارة التربية لن تدخر جهداً في سبيل الرقي بمسيرة العلم والتعليم، وأنها تعمل على احتضان كافة المبادرات والإبداعات التي من شأنها تحقيق التميز لرفع اسم فلسطين عالياً.

وتهدف مسابقة الدكتور أبو خيزران على تشجيع المبادرات العلمية الهادفة للوصول إلى طلبة مبدعين، والاهتمام بالبحث العلمي لطلبة المدارس وتحفيزهم على البحث التطبيقي.

وتخلل إعلان نتائج المسابقة؛ فقرات فنية لكورال مدرسة أبو ذر الغفاري الأساسية للبنات، وفقرة فنية أدائية لكورال مديرية تربة طوباس، وفي نهاية الحفل تم تكريم لجنة التحكيم والطلبة المتأهلين للمرحلة النهائية.