الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خدمات رفح والأهلي وإسلامي بيت لحم في صدارة الدرجة الأولى لكرة الطاولة

حجم الخط
5cb1d41f53100.jpg

فلسطين / اللجنة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة

أطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الشمالية والجنوبية , فعاليات بطولة دوري الدرجة الاولى , تحت مسمى بطولة "الاسرى في العيون" لأندية الدرجة الاولى, برعاية مؤسسة أمواج الاعلامية.

وشارك في دوري الدرجة الأولى في محافظات غزة 12 نادياً 6 في غزة والشمال و3 في المحافظة الوسطى و3 في محافظتي خانيونس ورفح.

الشريف .. ماضون في طريق الوحدة الرياضية

وفي المحافظات الشمالية افتتح الاستاذ رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة , فعاليات دوري الاولي, وسط حضور رسمي من الشخصيات الرياضية والفرق الرياضية المشاركة , يتقدمهم الاستاذ عيسي كنعان رئيس اللجنة الفنية , والاستاذ أحمد جوابرة امين العام المساعد بالاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة , وحكم عام البطولة الدولي علاء ندى .

وأكد الشريف على المستوى الفني الراقي والمتميز لليوم الأول للبطولة الرياضية في المحافظات الشمالية حيث جاءت المباريات وسط مشاركة واسعة من الأندية الممارسة للعبة .

وأعرب الشريف عن سعادته البالغة لزيادة رقعة لعبة كرة الطاولة بين الرياضيين بعد رسالتها الوطنية الهادفة, من خلال توحيد البطولات بين المحافظات الشمالية والجنوبية خلال عام 2019 , من خلال بطولات الناشئين والبطولة الفردية ودوري الدرجة الممتازة وتواصلاً عبر دوري الدرجة الاولي .

وشهدت نتائج الأسبوع الأول في منطقة الجنوب بالضفة الغربية تصدر إسلامي بيت لحم البطولة عبر أربعة انتصارات متتالية , في حين منى فريق نادي طارق بأربعة خسائر متتالية , وأصبح الأقرب للهبوط للدرجة الثانية .

إسلامي بيت لحم بالصدارة

وجاءت النتائج المثيرة عبر انتصارات لـ إسلامي بيت لحم في أربعة لقاءات على فريق طارق وابناء القدس واهلي القدس والموظفين , في حين حقق فريق صور باهر ثلاثة انتصارات على ابناء القدس وأهلي القدس والموظفين , ونال فريق نادي اهلي القدس انتصارين على الموظفين وطارق , وحقق الأبناء والموظفين انتصاراً وحيداً .

أدار لقاءات البطولة في المحافظات الشمالية كل من الدولي علاء ندى , الدولي انيس ابو شنب , الدولي ثائر زيد, الدولي ابراهيم صوان , خليل البرق , عماد عطيه , سما صبيح , فتحي سفير , أبعد يعيش .

خدمات رفح بطل اليوم الأول

وتصدر نتائج المباريات في المحافظات الجنوبية وتحديداً في جنوب ووسط غزة , فريق نادي خدمات رفح وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي فوز نادي الرباط على كل من نادي الصلاح وخدمات النصيرات , وفوز خدمات رفح على كل من اتحاد خان يونس وشباب رفح وفوز وحيد لشباب رفح في المباراة الثانية على اتحاد خان يونس 3/2 وتخطي الصلاح في المباراة الثانية عقبة خدمات النصيرات بثلاثة نظيفة.

الأهلي الفلسطيني يتزين في غزة والشمال

وفيما يخص نتائج مجموعة غزة والشمال التي جرت على طاولات النادي الأهلي الفلسطيني شهد اليوم الأول تصدراً لصاحب الارض اهلي غزة بالمركز الاول حيث حقق إنتصارات على الكرامة وشباب الزيتون والجزيرة وفي حين حقق نادي الكرامة إنتصارين على خدمات جباليا والوفاق وانتصارين لنادي الجزيرة الرياضي على الوفاق وخدمات جباليا وتفوق شباب الزيتون على خدمات جباليا والوفاق على التوالي .

أدار اللقاءات في قطاع غزة حكام الاتحاد وهم الدولي محمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام، الدولي محمد نوفل، والدولي عبد الهادي ابو شمالة ، الحكم خالد الطويل ، الحكم عيسى المحتسب .