الساعة 00:00 م
السبت 03 ديسمبر 2022
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.19 جنيه إسترليني
4.8 دينار أردني
0.14 جنيه مصري
3.59 يورو
3.41 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بالأسماء.. 20 شهيدًا برصاص الاحتلال في نوفمبر 2022

محدث إصابة جندي إسرائيلي بعملية دهس واعتقال المنفذ قرب رام الله

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

أصيب جندي إسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، عقب دهسه من قبل مركبة فلسطينية، قرب مستوطنة "حلميش" المقامة على أراضٍ فلسطينية شمال غربي مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، إن مركبة فلسطينية دهست جنديًا إسرائيليًا وأصابته بجراح متوسطة، قرب مستوطنة "حلميش". منوهًا إلى أن المركبة انسحبت من المكان؛ قبل أن يتم اعتقال المنفذ.

وذكر مكتب "إعلام الأسرى"، ألشاب المصاب الذي اعتقله الاحتلال بتهمة تنفيذ عملية دهس هو: محمد نظمي ياسين من قرية النبي صالح.

ونوهت القناة "7" الإسرائيلية إلى أن جيش الاحتلال اعتقل فلسطينيين كانا في السيارة التي نفذت بها عملية الدهس شمال غربي مدينة رام الله؛ وتم نقلهما للتحقيق.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء"، بأن قوات الاحتلال لاحقت مركبة من نوع "أوبل أسترا" حمراء اللون، بالقرب من مستوطنة "حلميش" واعتقلت السائق بعد ارتطامها بالحواجز الحديدية قرب منطقة الحدث.

وأشار مراسلنا إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت السائق؛ وهو مصاب بجراح طفيفة في منطقة الرأس، قبل أن تقوم بنقله لجهة غير معلومة.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان أن قوات الاحتلال أغلقت الحواجز العسكرية القريبة من مكان الحدث، لا سيما حاجز "عطارة" العسكري شمالي رام الله، وبوابة النبي صالح شمال غربي المدينة.