الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

باريس يطلب إعفاء ميسي من الانضمام لمنتخب بلاده

حجم الخط
1548681736-messi_argentine.jpg
باريس - وكالات

يحاول نادى باريس سان جيرمان الفرنسي تجهيز نجومه للمباراة المرتقبة ضد ريال مدريد، المقرر لها يوم 15 فبراير المقبل، فى ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

واتفق مسؤولو بى إس جى، بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، مع اتحاد الكرة الأرجنتيني على إعفاء ليونيل ميسي من الانضمام لصفوف منتخب بلاده مجددًا بعد 3 أسابيع من مغادرة البلاد لقضاء الإجازة الشتوية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة سان جيرمان تواصلت مع ليونيل سكالونى، مدرب منتخب الأرجنتين، لإبلاغه برغبتها فى أن يركز البرغوث أكثر مع أهداف الفريق الفرنسى، خصوصًا فى ظل تأهل "التانجو" بالفعل لمونديال 2022.

ولفتت إلى أن بى إس جى يتبع مع ميسى نفس تحركاته مع نيمار جونيور، الذى سيبقى فى باريس لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي أملا فى اللحاق بمواجهة ريال مدريد.

وذكرت ليكيب "سيبقى النجمان ميسى ونيمار فى باريس، بينما سيضطر الفريق لترك باقى لاعبيه من أمريكا اللاتينية مثل كيلور نافاس، ماركينيوس، آنخيل دى ماريا ولياندرو باريديس".

وتقام جولتان فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 أواخر الشهر الجاري ومطلع الشهر المقبل، بعد تأجيلهما من مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.