الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

نتائج الجولة الأولى فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية

حجم الخط
كاف.jpg
القاهرة - وكالات

فاز فريق الصفاقسي التونسي على ضيفه زاناكو الزامبى بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما، على ملعب الطيب المهيرى فى إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالكونفدرالية الإفريقية.

سجل هدف الصفاقسي والمباراة الوحيد اللاعب أيمن الحرزى فى الدقيقة 90.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى ثلاث نقاط فى المركز الثاني وبفارق الأهداف عن بيراميدز المتصدر بنفس الرصيد بينما أصبح زاناكو وأهلي طرابلس بدون أى رصيد من النقاط.

ويلتقى الصفاقسي فى الجولة الثانية مع مضيفه أهلي طرابلس، بينما يستضيف زاناكو نظيره بيراميدز وذلك يوم الأحد المقبل.

وفى مباراة أخرى - أقيمت فى نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الرابعة - فاز فريق نهضة بركان المغربي على ضيفه الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة (5-3).

سجل خماسية نهضة بركان كل من معاد فكاك هدفين فى الدقيقتين 18 و20 وشرقى البحري بالدقيقة 25 وتشادراك لوكومبى بالدقيقة 65 والعربى الناجى فى الدقيقة 68، بينما أحرز ثلاثية الحرس الوطنى كل من فيكتوريان اديبايور هدفين فى الدقيقتين 49 و82 وحسن بوبكر بالدقيقة 52.

وتصدر نهضة بركان المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزانى صاحب المركز الثاني، بينما أصبح الحرس الوطني واسيك الإيفواري بدون أى رصيد من النقاط.

ويلعب نهضة بركان المغربي فى الجولة الثانية مع اسيك الإيفواري، بينما يواجه الحرس الوطني نظيره سيمبا التنزانى يوم الأحد المقبل.