الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

سناب شات تسمح لك بتغيير معرفك للمرة الأولى

حجم الخط
سناب شات
واشنطن - وكالات

أعلنت شركة سناب، أن مستخدمي منصة سناب شات سيكونون قادرين على تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويعني هذا أن بإمكانك ترك الاسم الذي استخدمته في الأصل دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد.

ولن يؤثر تغيير اسم المستخدم على جوانب حسابات المستخدمين، مثل قوائم الأصدقاء، ورموز Snap، ونتائج Snap، والذكريات، وما إلى ذلك.

وقالت سناب إن جميع مستخدمي iOS وأندرويد على مستوى العالم سيكونون قادرين على تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم اعتبارًا من 23 فبراير.

وتلاحظ الشركة أن المستخدمين لن يتمكنوا من تحديد أسماء المستخدمين التي تم استخدامها، وبمجرد أن يقرر المستخدمون تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم، فإن التطبيق يعرض لهم تذكيرًا بأنه لا يمكنهم تغيير أسماء المستخدمين إلا مرة واحدة سنويًا.

ومن أجل تغيير اسم المستخدم الخاص بك، يمكنك النقر فوق أيقونة Bitmoji في الزاوية العلوية اليسرى من الكاميرا للتوجه إلى قسم الملف الشخصي.

ومن هناك، يمكنك تحديد الإعدادات من خلال النقر على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى. وبمجرد النقر فوق "اسم المستخدم"، فإنك ترى زر "تغيير اسم المستخدم" مميزًا باللون الأزرق.

 ويمكنك بعد ذلك إدخال اسم مستخدم جديد والضغط على "التالي" لإنهاء التغيير.

وأشارت إلى أن سناب شات بصفته تطبيقًا مبنيًا على أساس الزوال، فإنه يدرك أن الأشخاص ينمون ويتغيرون وقد يرغبون في تغيير أسماء المستخدم.

ولا تزال هذه الميزة في مرحلة تجريبية مبكرة جدًا لمجموعة صغيرة من صناع المحتوى المقيمين في الولايات المتحدة، ولكن المنصة تخطط لنشرها على نطاق أوسع في Snap Stars في الأشهر المقبلة.

وتظهر هذه الإعلانات كإعلانات أثناء التشغيل داخل القصص، ويكسب صانع المحتوى حصة من عائدات الإعلانات. ويتم تحديد هذا المبلغ من خلال صيغة دفع، التي تأخذ في الاعتبار عوامل مثل تكرار النشر ومشاركة الجمهور.