الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

اختفاء ألبومات عمرو دياب من قناته في يوتيوب

حجم الخط
الفنان عمرو دياب
القاهرة - وكالة سند للأنباء

تفاجأ جمهور الفنان المصري الشهير، عمر دياب، بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، باستثناء عدد من فيديوهات حفلاته الغنائية فقط وبعض الإعلانات.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، حيث خلقت تكهنات حول تحضيره لمفاجأة جديدة يطرحها "الهضبة" خلال الساعات القليلة المقبلة.

وانتشرت عبر "التواصل الاجتماعي" تساؤلات عن سبب اختفاء ألبومات "دياب"، إذ يتابع الفنان المعروف باسم "الهضبة"، 5.7 مليون حساب في يوتيوب.

وعمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، من مواليد 11 أكتوبر 1961، والمعروف باسمه الفني عمرو دياب، ولقبه "الهضبة"، وهو مغنٍ وملحن وممثل مصري.

يُعد واحدًا من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات. وتميز بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وابتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

ويُعد عمرو دياب أول مغنٍ عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث قامت المجموعة بتسجيله كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

في عام 2019 حقق عمرو دياب المرتبة الأولى لأكثر الفنانين العرب استماعًا حول العالم، وذلك عبر تطبيق الموسيقى "أنغامي"، حيث وصل عدد المستمعين إلى 147 مليون و500 ألف مستمع.

كما أن عمرو دياب يُعد أول فنان عربي يحصل على لوحة إعلانية ضخمة في نيويورك، حيث عرض تطبيق سبوتيفاي صورته على لوحة إعلانات التطبيق في ساحة ميدان التايمز بمدینة نیویورك، والتي تُعّد إحدى المعالم السیاحیة الشهیرة في المدينة.