الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الاتفاق السعودي يُقيل مدربه

حجم الخط
الصربي ميلويفيتش..jpg
الرياض - وكالات

أعلن نادي الاتفاق لكرة القدم، الثلاثاء، إقالة مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش من منصبه كمدير فني للفريق الأول، وإنهاء عقده بالتراضي.

وشكرت إدارة الاتفاق، المهدد بالسقوط إلى الدرجة الثانية، مدربها السابق على كل ما قدمه للنادي خلال الفترة الماضية، معلنة عبر حسابها الرسمي في تويتر عن تكليف المدرب الوطني أحمد الحنفوش تولي تدريب الفريق بشكل مؤقت لحين الإعلان عن اسم المدرب الجديد.

وسيتولى الحنفوش قيادة الاتفاق في مباراته التي ستقام الجمعة المقبل أمام الأهلي ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين للدوري السعودي، إلى حين تعاقد إدارة النادي مع مدرب جديد.

وبات ميلويفيتش المدرب السادس عشر الذي يُقال من منصبه في الدوري هذا الموسم. وجاءت الإقالة عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الفتح برباعية نظيفة في المرحلة الماضية.

ويحتل الاتفاق المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 20 نقطة من 21 مباراة، وهو يمر بوضع متأزم قبل سبع مباريات على نهاية الموسم حيث لم يتمكن من الفوز سوى بأربع مباريات مقابل 8 تعادلات و9 هزائم.

وتعاقد نادي الاتفاق مع ميلويفيتش في أكتوبر خلفاً للمدرب الوطني خالد العطوي لكنه لم يتمكن من رفع مستوى الفريق وتحسين نتائجه.

ويعرف ميلويفيتش (51 عاماً) الدوري السعودي جيداً كونه درّب أهلي جدة الموسم الماضي.