الساعة 00:00 م
السبت 26 نوفمبر 2022
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.14 جنيه إسترليني
4.83 دينار أردني
0.14 جنيه مصري
3.56 يورو
3.42 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

المنفذ أسير محرر واستشهد متأثرًا بجراحه..

محدث بالفيديو مقتل 4 مستوطنين بعملية طعن في بئر السبع

حجم الخط
عملية بئر السبع نقل الشهيد
القدس - وكالة سند للأنباء

ارتفع عدد القتلى في عملية الطعن بمدينة بئر السبع جنوب فلسطين إلى 4، بعد وفاة المصابين بإحدى المشافي الإسرائيلية، مشيرةً إلى إصابة اثنين آخرين.

وقالت القناة "12" الإسرائيلية، إن المنفذ استشهد وهو من قرية "حورة" في النقب، منبّهة إلى أنه اعتقل على خلفية "أمنية" لدى قوات الاحتلال 5 سنوات وأفرج عنه.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء"، نقلًا عن مصادر محلية وإعلامية من النقب، أن الشهيد هو الأسير المحرر محمد أبو القيعان (34 عامًا)، من سكان "حورة"، وأفرج عنه مؤخرًا من سجون الاحتلال، وكان يعمل مدرسًا.

من جانبها، ذكرت القناة "13" أن التقديرات تُشير إلى أن القتيل الرابع قتل إثر دهسه من مركبة ثانية وهو هارب من منفذ عملية الطعن.

وأردفت: "عيون الشرطة الإسرائيلية وجهاز الشاباك الإسرائيلي كانت متجهة نحو القدس والضفة الغربية تخوفا من عمليات، ولم تكن أية تقديرات أو معلومات عن عملية محتملة في بئر السبع".

وأشار موقع "حدشوت يسرائيل"، إلى أن جيش الاحتلال احتجز جثمان منفذ عملية بئر السبع، والذي استشهد بعد إصابته بعدة طلقات نارية من قبل عناصر في شرطة الاحتلال.

ولفتت وسائل إعلام إسرائيلية النظر إلى أن قوات من الشرطة الإسرائيلية تجري عمليات بحث مكثفة، لوجود شكوك حول شخص آخر مشارك في العملية.