الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الشعبية": العمليات الفدائية أربكت أمن الاحتلال

حجم الخط
خلال مهرجان للجبهة الشعبية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

قالت "الجبهة الشعبية" لتحرير فلسطين، إن العمليات الفدائية التي يُنفذها "أبطال" الشعب الفلسطيني أربكت مؤسسة الاحتلال الأمنية.

وأكدت "الجبهة الشعبية" في تصريح صحفي لها اليوم الخميس، أن "جرائم الاحتلال التي تزداد يومًا بعد يوم لن تنجح في وقف العمليات الفدائيّة، والتي لن تكون عملية بني براك البطوليّة الأخيرة منها".

ونوهت إلى أن العمليات البطولية مُستمرة "طالما استمر الاحتلال بأرضنا وتغوّل على حقوق شعبنا واستمر في تغطية جرائم المستوطنين واقتحاماتهم للقدس والمسجد الأقصى وآخرها اقتحام المستوطن المتطرف إيتمار بن غفير".

وأردفت الجبهة الشعبية: "نُعاهد شعبنا نبقى متمسكين بنهج وثقافة المقاومة، التي استبسل وضحى الشهداء بدمائِهم على دربها، على طريق تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة والاستقلال".

ونعت "الشعبيّة"، شهداء فلسطين؛ سند أبو عطية ويزيد السعدي الذين ارتقوا خلال تصديهم البطولي لقوّةٍ إسرائيلية خاصّة اقتحمت مُخيّم جنين صباح اليوم.

وباركت عملية الطعن قرب محافظة بيت لحم، والتي أصيب فيها أحد المستوطنين. واصفة إياها بـ "البطولية".

وصباح اليوم، استشهد شابان فلسطينيان، وأصيب 15 آخرون، في اشتباكات مسلحة وقعت خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين، فيما استشهد شاب فلسطيني بعد تنفيذه عملية طعن قرب بيت لحم.