الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

كتائب شهداء الأقصى تزف الشهيد رعد حازم

حجم الخط
الشهيد رعد حازم
جنين- وكالة سند للأنباء

زفت كتائب شهداء الأقصى، اليوم الجمعة، الشهيد رعد فتحي حازم منفذ عملية إطلاق النار بشارع "ديزنغوف" بتل أبيب، التي أسفرت عن مقتل إسرائيليينِ وإصابة 15 آخرين.

ودعت "كتائب الأقصى"، في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، جميع القواعد والخلايا في الضفة لمزيدٍ من العمليات الفدائية البطولية.

وقالت إن العمليات الفدائية يجب أن تتواصل حتى يأذن الله بمعركةٍ تلتئم فيها الصفوف والجهات ليتحقق النصر الكامل بدحر الاحتلال عن أرض فلسطين.

ومساء أمس الخميس، نفذ الشهيد رعد فتحي حازم من مخيم جنين، عملية إطلاق نار في شارع "ديزينكوف" بـتل أبيب، أسفرت عن مقتل إسرائيليينِ وإصابة 15 آخرين.

وفشلت كل محاولات الاحتلال في الوصول إلى منفذ العملية لمدة 10 ساعات، حتى استشهد "رعد" فجر اليوم الجمعة بعد اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال بمدينة يافا.

وعملية الشهيد "رعد" هي الرابعة خلال أقل من 3 أسابيع، والتي أسفرت مجتمِعة عن مقتل 13 إسرائيلياً، بينهم عناصر أمن، في "بئر السبع"، و"الخضيرة"، و"بني براك" بتل أبيب.

وخلال مارس/ آذار المنصرم، رصدت وحدة البيانات في "وكالة سند للأنباء"، تنفيذ 10 عمليات فدائية أسفرت عن مقتل 11 إسرائيليا، وإصابة العشرات.