الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الزمالك يطرد نجومه بعد ضياع الدوري

حجم الخط
368.jpg
سند - وكالات

قرر مرتضى منصور رئيس النادي بشكل رسمي الكشف عن قائمة الراحلين، عقب خوض لقائه المرتقب مع الأهلي في الثامن والعشرين من يوليو/ تموز الحالي، وانتهاء الموسم استعداداً لتقديم القائمة المحلية الجديدة.

واستقر رئيس نادي الزمالك على بيع الثنائي طارق حامد ومحمود علاء، المطلوبين في الاتحاد والهلال السعوديين نظير 5 ملايين دولار بإعارات تمتد لموسم واحد قابل للتجديد، بعد أن رفض الثنائي البقاء لموسم آخر.

في الوقت نفسه، قرّر رئيس الزمالك أن تضم قائمة الراحلين صفقتيه الأكبر في الموسم الجاري، وهما خالد بوطيب وحميد أحداد رأسا الحربة المغربيان، اللذان لم يقدما أي إضافة وكلفا النادي 2 مليون و750 ألف يورو، بخلاف ما تقاضاه الثنائي طيلة فترة وجودهما في الفريق.

وفتح رئيس الزمالك باب الرحيل أيضاً أمام حازم إمام الصغير قائد الفريق، ومحمد إبراهيم صانع الألعاب بداعي تراجع مستواه بشكل كبير، بالإضافة لكثرة الإصابات والإخفاق بقيادة الفريق لإحراز لقب بطل الدوري المصري.

وينتظر أن تضم قائمة الراحلين أيضاً عدداً من صفقاته التي أبرمها قبل عام، وتحديداً إبراهيم حسن الجناح الأيمن، وبهاء مجدي الظهير الأيسر، ومحمد حسن لاعب الوسط المدافع.

إلى جانب نجوم دكة البدلاء ممن غابوا عن الكثير من مباريات الموسم المُنقضي، مثل عماد السيد حارس المرمى وأحمد مدبولي ومحمد عنتر صانعي الألعاب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حال وصول عروض رسمية.

فضلا عن عدم إعادة لاعبين مثل باسم مرسي ومصطفى محمد ومحمد أشرف روقة.