الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الرجوب يطالب بتحقيق في جريمة إعدام الاحتلال للاعب "الغنيم"

حجم الخط
رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب
رام الله - وكالة سند للأنباء

طالب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، بفتح تحقيق عاجل في جريمة إعدام قوات الاحتلال الإسرائيلي لاعب نادي الخضر محمد الغنيم (21 عاما).

جاء ذلك، في رسالة عاجلة وجهها الرجوب، لكافة الاتحادات الدولية والقارية واللجان المعنية، للتحقيق في جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الرياضيين في فلسطين.

وأصيب الشهيد الغنيم برصاصة في الظهر خرجت من صدره بينما كان يتواجد في محيط منزله الواقع قرب جدار الفصل العنصري، ونقل لمستشفى اليمامة في الخضر لتقديم الإسعافات اللازمة له إلا أنه فارق الحياة.

وقال الرجوب "إن جريمة إعدام اللاعب الغنيم بدم بارد، تضاف إلى سلسلة الجرائم العنصرية التي يقترفها جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكل متواصل بحق الرياضيين والرياضة الفلسطينية، وبطريقة سافرة مخالفة لكل القوانين والمواثيق الدولية الإنسانية والرياضية".

وشدد على أن هذه الجريمة لا يمكن للمؤسسة الرياضية الدولية السكوت عنها وإغفالها، وإنما يجب أن يكون هناك تحرك من أجل حماية عناصر اللعبة في فلسطين من بطش قوات الاحتلال الإسرائيلي بحقهم.

وتوجه الرجوب بخالص العزاء لذوي الشهيد وعائلته وللهيئة الإدارية لنادي الخضر ولاعبي النادي وللأسرة الرياضية عامة، سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.