الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

مواجهات حاسمة بدوري غزة.. (4) أندية على ضفاف اللقب

حجم الخط
أندية دوري غزة.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

احتدم الصراع على لقب دوري غزة الممتاز لكرة القدم، بين 4 أندية هي شباب رفح، واتحاد الشجاعية، واتحاد خانيونس، وبيت حانون الرياضي، قبل 4 أسابيع على نهاية المسابقة.

ويتصدر شباب رفح ترتيب الدوري بـ33 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه اتحاد الشجاعية، بينما يأتي اتحاد خانيونس ثالثاً برصيد 31 نقطة، ثم اتحاد بيت حانون رابعاً بـ30 نقطة.

وفيما يلي المواجهات المتبقية والحاسمة للرباعي المتنافس على اللقب.

شباب رفح:

يلعب شباب رفح مبارياته القادمة أمام مستضيفه شباب خانيونس، ثم يستضيف خدمات الشاطئ وشباب جباليا توالياً على ملعبه، قبل أن ينتقل أخيراً للعب خارج قواعده أمام هلال غزة.

اتحاد الشجاعية:

يخوض اتحاد الشجاعية مواجهته المقبلة على ملعبه ووسط جمهوره أمام الجريح الأهلي الفلسطيني، ثم يلتقي بغزة الرياضي، قبل أن يستضيف مجدداً اتحاد بيت حانون، على أن يختم مبارياته بمواجهة خدمات رفح في جنوب القطاع.

اتحاد خانيونس:

يلعب اتحاد خانيونس لقاءه المقبل مع ضيفه شباب جباليا، ثم ينتقل لمواجهة الأهلي، ويعود ليستضيف غزة الرياضي، قبل أن يحل ضيفاً على اتحاد بيت حانون في ختام جولاته.

اتحاد بيت حانون:

أما رابع جدول الترتيب اتحاد بيت حانون، يواجه مضيفه هلال غزة، ثم يستقبل الصداقة على ملعبه، قبل أن ينتقل لمواجهة الشجاعية واتحاد خانيونس توالياً في معقلهما.