الساعة 00:00 م
الأربعاء 15 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بالأسماء "برشلونة" يخطط لمجزرة كبرى بطرد 17 لاعباً

حجم الخط
برشلونة.jpg
مدريد - وكالة سند للأنباء

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، اليوم الأثنين، أن نادي برشلونة يخطط للتخلص من 17 لاعباً، من أجل توفير السيولة اللازمة للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي وماركوس ألونسو ولاعبين آخرين.

وتوقعت الصحيفة أن يُضحي برشلونة بأسماء كبيرة مثل الهولندي فرينكي دي يونغ من أجل انقاد اقتصاد النادي المتراجع في الفترة الأخيرة.

وسيكون أبرز الراحلين الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي لم يجدد عقده الحالي مع النادي الكتالوني وسيرحل مجاناً دون أي استفادة مادية للنادي، ودي يونغ الذي يريده مانشستر يونايتد بقيادة مواطنه الهولندي إيريك تين هاغ، وكذلك جوتجلا الذي اقترب من كلوب بروغ البلجيكي مقابل سبعة ملايين يورو.

ويوجد أيضا الفرنسي كليمو لينغليه الذي سينتقل للدوري الإنجليزي الممتاز وقد يكون أحد أندية لندن وجهته المقبلة، بينما يهتم أولمبيك مرسيليا الفرنسي بالبوسني ميراليم بيانيتش المعار إلى بشكتاش التركي.

ويملك ريكي بويغ عدة عروض من إسبانيا، ويمكنه الرحيل عن برشلونة على سبيل الإعارة، أما صامويل أومتيتي الذي يرغب النادي في رحيله منذ فترة طويلة، فقد يكون بنفيكا وجهته المقبلة.

وسيعود لوك دي يونغ إلى إشبيلية بعد نهاية إعارته، وكذلك آداما تراوري سيعود إلى وولفرهامبتون الإنجليزي، ويملك المهاجم مارتن بيرثويت عروضا من إسبانيا لكن يوجد اهتمام أيضا من أندية إنجليزية.

وقد يجني برشلونة مبلغا كبيرا من بيع الأمريكي سيرجينيو ديست، الذي يملك عدة عروض داخلية وخارجية، بينما سيبقى الفرنسي أنطوان غريزمان عاما آخر في صفوف أتلتيكو مدريد، بينما يمكن أن تتم إعارة عبدالصمد الزلزولي البالغ عمره 20 عاما.

ويمكن للهولندي ممفيس ديباي أن يغادر برشلونة إذا وصله عرض جيد، خاصة في ظل اهتمام يوفنتوس وآرسنال ووست هام يونايتد.

ولن تستمر رحلة أوسكار مينغويزا مع برشلونة، وقد تنتهي عن طريق البيع أو الإعارة، وكذلك الحارس نيتو سيرحل خلال الصيف الحالي، وستنتهي إعارة فرانسيسكو ترينكاو إلى وولفرهامبتون لكن قد تتم إعارته مرة أخرى.