إلى محبّي فيلم "الجوكر".. الجزء الثاني قريبا

حجم الخط
فيلم الجوكر.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

كشفت شركة الإنتاج السينمائي "وورنر بروس" الأمريكية أن فيلم "الجوكر" دخل مرحلة التنفيذ الجاد أخيرًا.

وأوضح موقع "كوميك بوك" الأمريكي أن شركة الانتاج منحت المخرج والمؤلف تود فيليبس الضوء الأخضر لبدء تنفيذ تتمة للفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً، إذ حصد أرباحاً بلغت 1.074 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

كما فاز بجائزة الأوسكار، رغم أنه كلف ميزانية متواضعة وصلت إلى حوالي 55 مليون دولار. ولذلك يُعتقد أن الفيلم هو أكثر الأفلام المأخوذة عن قصص مصورة ربحاً على الإطلاق.

وأوضح الموقع أن الجمهور كان ينتظر بفارغ الصبر الجزء الثاني بخاصة بعد تأجيله لفترة طويلة، إذ صدر الجزء الأول عام 2019.

بدوره، أعلن المخرج تود فيليبس بشكل رسمي عن جزء ثان من فيلم Joker، والذي سبق وقدمه النجم العالمي خواكين فينكس عام 2019، وحقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا، ونال جائزة أوسكار أفضل ممثل عن أداءه في الفيلم.

وأكد فيليبس أن الجزء الجديد سيطلق عليه Joker: Folie à Deux.

على الرغم من عدم وجود تفاصيل للجزء الجديد حول مصير جوكر، فإن العنوان يعطي فكرة عما قد يأتي، حيث يشير مصطلح "Folie à deux" إلى "اضطراب توهمي نادر يتشارك فيه شخصان أو أكثر تربطهم روابط عاطفية وثيقة".

فيلم الـ Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، والذي يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

ويضم الفيلم الجديد عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليود، أبرزهم خواكين فينيكس (البطل)، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم.

وقد دخل الفيلم حيز التنفيذ بعدما كان المخرج تود فيليكس قد شرح سابقاً أنه لم يوقع أي عقد لتجديد الفيلم رغم أنه تحدث مع شركة الإنتاج أكثر من مرة حول تفاصيله العامة.

وقد عبر المشاهدون عن شوقهم لمعرفة مغامرات الجوكر الجديدة بخاصة بعدما أبهرهم الجزء الأول المقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد من أشهر شخصيات عالم Dc Comics.