الساعة 00:00 م
الأربعاء 17 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"نتفليكس" تعلن عن جزء ثانٍ من "لعبة الحبار"

حجم الخط
مسلسل لعبة الحبار.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

كشفت "نتفليكس"، اليوم الاثنين، النقاب عن عودة المسلسل المُثير للجدل "لعبة الحبار" بموسم ثانٍ جديد؛ دون الخوض في تفاصيل جداول الإنتاج.

وقال المخرج والكاتب والمنتج التنفيذي هوانغ دونغ هيوك في رسالة إلى المعجبين، نشرتها "نتفليكس": "جولة جديدة كاملة قادمة. والآن، يعود كي هون. ويعود الرجل الأمامي. الموسم الثاني قادم".

وشخصية "كي هون" التي يجسدها في المسلسل الممثل لي جونغ جيه، هي الشخصية المثقلة بالديون والتي تشارك في مسابقة قاتلة غامضة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (37.9 مليون دولار أمريكي)، في المسلسل المكون من 9 أجزاء.

وأضاف هوانغ أن "تشول سو"، صديق "يونغ هي"، دمية العرض المتحركة، سيتم تقديمه للمشاهدين في الموسم المقبل.

وعام 2021، تصدر مسلسل "لعبة الحبار" "Squid Game" الكوري الجنوبي الترتيب في أكثر من 80 بلدا، ليصبح رسميا الإنتاج الأضخم في تاريخ "نتفليكس" من حيث عدد المشاهدات.

وحظيت الدراما الكورية بـ 111 مليون مشاركة منذ إطلاقها في أيلول/ سبتمبر 2021 حتى منتصف أكتوبر من ذات العام، متجاوزة بذلك الرقم القياسي الذي حققه مسلسل "بريدجرتون" الأمريكي، وهو 82 مليون مشاهدة في الفترة الزمنية ذاتها.

ومزجت السلسلة الأولى من الدراما؛ مكونة من 9 حلقات، بين الرمزية الاجتماعية والعنف الشديد من خلال رؤية بائسة للمجتمع، عبر شخصيات من الفئات الأكثر عرضة للتهميش في كوريا الجنوبية، بينها مهاجر هندي وهارب من كوريا الشمالية.

وتدور أحداث المسلسل حول متنافسين يمرون بضائقة مالية، يمارسون ألعاب أطفال شعبية، لكن بعواقب مميتة، وذلك سعيا منهم للحصول على جائزة تقدر بنحو 38 مليون دولار.