الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة

حجم الخط
رابط فحص كابونة الوكالة 2022
وكالة سند الاخبارية

رابط فحص كابونة الوكالة 2022...تسجيل كوبونات الوكالة2022، يزداد البحث على رابط وصفحة فحص كابونة الوكالة، بشكل متواصل على محركات البحث العالمية وخاصة محرك البحث جوجل.

وبعد إعلان الوكالة عن البدء في توزيع الدورة الثانية من المساعدات الغذائية على اللاجئين في مدينة غزة، خصص لكم ، فريق "وكالة سند الإخبارية" الحديث عن رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة؛ لتسهيل عملية البحث للمواطن في غزة والزائر والباحث الدائم لموقعها.

رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة

وتستمر "الأونروا" في جهودها لضمان وصول المساعدات الغذائية للعائلات اللاجئة في مدينة غزة وذلك بالرغم من التحديات التي تواجهها تزامناً مع جائحة فيروس كوفيد 19، حيث انطلقت دورتها الجديدة لتوزيع المساعدات الغذائية خلال العام الجاري2022.

وخصص لكم فريق "وكالة سند الإخبارية"، هذه المقالة لنشر رابط فحص كابونة الوكالة (الكوبونة الموحدة) 2022، وذلك بعد رصد فريق العمل في الموقع عمليات بحث كثيرة خلال الأيام الماضية للرابط.

فحص كابونة الوكالة الدورة الثانية 2022

وأكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، في وقت ماضي، البدء في الدورة الثانية لتوزيع المساعدات الغذائية "الكابونات" في جميع محافظات غزة.

وأعلنت الوكالة " أنها بدأت يوم الأحد الموافق 22 مايو 2022 في توزيع المساعدات الغذائية للدورة الثانية من العام 2022، حيث سيستفيد من هذه الدورة 1,141,775 لاجئ في قطاع غزة، رابط فحص كابونة الوكالة 2022...تسجيل كوبونات الوكالة2022

رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة

وبينت الأونروا أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة سوف تكون كما يلي:

• 25 كيلو دقيق لكل شخص.

• 2 كيلو رز لكل شخص.

• 1 علبة زيت لكل شخص.

• نصف كيلو سكر لكل شخص.

• 0.8 حليب لكل شخص.

• نصف كيلو عدس لكل شخص.

• 1 كيلو حمص لكل شخص.

رابط فحص كابونة الوكالة 2022

رابط فحص كابونات وكالة الغوث للدورة الجديدة

وتمر الأونروا بعجزا مزمنا وذلك من التمويل يقوض جهودها لتقديم الدعم الإنساني والتنمية البشرية جراء تراجع الدعم العربي لها، ودعم بعض الدول الأوروبية، ما أثر حتى على دفع رواتب موظفيها.

صفحة فحص الكوبونات - وكالة الأونروا لغوث وتشغيل اللاجئين.

وفي هذا المقال نسرد لكم رابط فحص كابونة الوكالة 2022...تسجيل كوبونات الوكالة2022، والمعلومات المطلوب تجهيزها من المستفيد كما ورد على صفحة الكابونات، تاريخ الكابونة، نوع الكابونة، رقم الدفتر، رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

وتعتبر كابونة الوكالة مهمة جدا لجميع اللاجئين المستفيدين منها في مدينة غزة إذ أصبحت نسبة الفقر عالية جدا مع ارتفاع البطالة وقلة فرص العمل واستمرار الحصار منذ نحو 15 سنة على التوالي.

والجدير ذكره أن رابط فحص كوبونات الوكالة يشهد ضغطا كبيرا في مثل هذا الوقت من كل شهر.

الرابط الرسمي لفحص كوبونات الوكالة للدورة الجديدة

فحص كابونة الوكالة 40 دولار

وفي مقال وكالة سند الاخبارية اليكم رابط فحص كابونة الوكالة 2022...تسجيل كوبونات الوكالة2022، وفي نفس السياق: أوضحت الوكالة أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاء إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة: 1. تاريخ الكابونة 2. نوع الكابونة 3. رقم الدفتر 4. رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

تحديث بيانات كوبونات الوكال

للوصول لرابط الفحص اضغط هنــــــــــــــا