الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

افحص الان .. نتائج الثالث متوسط 2022 ميسان وباقي المحافظات استخراج النتائج موقع نتائجنا mlazemna

حجم الخط
نتائج الثالث متوسط 2022 ميسان وباقي المحافظات
وكالات

نتائج الثالث متوسط 2022 ميسان، قال مسؤول بمديرية التربية والتعليم لهذه المنطقة ان نتائج العام الثالث المتوسط ​​ميسان 2022 ستكون جاهزة قريبا وان الاختبارات تم تصحيحها في جميع محافظات العراق منذ انتهاء الامتحانات التي جرت ، والاستعدادات جارية لنشر نتائج الدورة الثالثة لميسان 2022 ، الجولة الأولى عبر موقع نتائج ملازمنة ، وهو موقع معتمد من وزارة التربية والتعليم العراقية ، ويتم حاليا متابعة جميع درجات الطلاب والتحقق منها من قبل يتم الإعلان عن نتائج المعدل الثالث لضمان حصول كل طالب على الدرجة التي يستحقها ، وسيتمكن كل طالب من معرفة نتيجته عبر رابط نتائج المعدل الثالث ، في هذه المقالة سنعرض لك جميع تفاصيل موضوع نتائجالصف الثالث المتوسط ​​ لمحافظة ميسان الدور الاول وباقي المحافظات.

نتائج الثالث متوسط 2022 ميسان

سيتم الإعلان عن نتائج المتوسط ​​الثالث لميسان 2022 بعد ساعات قليلة فقط العراق الكترونيا باتباع سلسلة من الخطوات البسيطة على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع نتائجنا على الإنترنت للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط ميسان

  • بعد الذهاب الى هناك تجدون اسماء جميع محافظات العراق التي ستعلن نتائج المعدل الثالث بعد موافقة الوزير عليها.

  • عليك أن تختار اسم المحافظة ميسان وإذا ظهرت النتائج في هذا المجال ستجد أنها جاهزة للتحميل ويمكنك تحميلها على جهازك.

  • يمكنك رؤية النتيجة الخاصة بك من الملف الذي قمت بتنزيله.


نتائج الثالث متوسط الدور الاول ميسان

ستتم المصادقة على نتائج الصف الثالث المتوسطة  2022 في جميع محافظات العراق قبل عيد الأضحى المبارك. وتشمل محافظات بغداد والبصرة والرصافة الاولى والثانية والثالثة والكرخ الاولى والثانية والثالثة كركوك والنجف والقادسية والأنبار وصلاح الدين وواسط وأربيل ودهوك والسليمانية ونينوى وديالى. وذلك بعد موافقة وزارة التربية والتعليم العراقية من قبل الوزير.

يمكن للطلاب الحصول على نتائج السنة الثالثة متوسط ​​الجولة الأولى في العراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، يدخل الطالب إلى الموقع مباشرة ثم يختار النتائج لمحافظة ميسان، بعد ذلك يقوم بإدخال رقم المقعد والاسم الكامل في الحقل المتوفر ثم يضغط على الزر لعرض نتائج ميسان الثالث ويمكنه معرفة النتيجة التي يبحث عنها.
ها نحن هنا في نهاية المقال ، نتائج الجولة الأولى لميسان 2022 للجولة الثالثةـ تتم معالجة جميع النتائج حاليًا ويتم التحقق منها جيدًا قبل عرضها رسميًا على موقع النتائج.