الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

رابط مباشر لاستعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2022 حسب الرقم الامتحاني للطالب epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية

حجم الخط
رابط مباشر لاستعلام نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2022
وكالات

على الرغم من إعلان وزارة التربية والتعليم في العراق عن استمرار عملية تصحيح وضبط العلامات لامتحانات الwt الثالث المتوسط ، إلا أن الطلاب وعائلاتهم يبحثون باستمرار عن نتيجة الصف المتوسط الثالث في العراق وموعد تقديمها ، خاصة بعد أن أشارت الوزارة إلى أن الأيام القليلة المقبلة هي موعد ظهور النتيجة بعد اللجان، إنها مسألة تصحيح النسخ والتحكم في علامات جميع الطلاب، وأوضحت أن التأخير في تقديم النتائج يصب في مصلحة الطلاب من أجل تتبع جميع درجاتهم بشكل صحيح بحيث يأخذ كل طالب حقه ، ولكن بشكل عام تكون نتيجة السنة المتوسطة الثالثة في العراق موضع تساؤل. بخطوات محددة. وتعرفوا علينا.

موعد نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق

خلال فترة امتحانات الطلاب لم يتم تقديم أي شكوى حول أي صعوبة في الامتحانات السابقة لأي من المواد التدريسية المقدمة للطلاب ، مما يدل على سهولة هذه الامتحانات وأنها كانت على مستوى جميع الطلاب ، الأمر الذي من شأنه أن جعل الطلاب وعائلاتهم يشعرون بالراحة والطمأنينة حتى يتم عرض النتيجة عليهم ، لذلك يجب على الطلاب وأولياء الأمور الانتظار بصبر خلال الأيام القليلة القادمة حتى تعلن الوزارة نتيجة السنة المتوسطة الثالثة ، والتي يتطلع إليها جميع الطلاب الآن. الى ، اذ لم تحدد الوزارة موعدا محددا للنتيجة ولكن يجب ان يكون في بداية شهر تموز المقبل اي الاسبوع المقبل ان شاء الله. .

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق


يذكر أن وزارة التعليم العراقية قد أوضحت أن نتائج جميع الطلاب في العراق بمختلف المراحل التعليمية يتم رفع الدرجات الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة ولكن لكل مرحلة تعليمية رابط خاص بها مثل طلاب الصف الثالث المتوسط، حيث يتم الاستعلام عن نتيجة الدور الأول للطلاب في حينها بالخطوات القادمة:

  • الذهاب إلى الرابط الإلكتروني الخاص بالوزارة التعليمية من هنا.

  • وكتابة الرقم المطلوب بصورة صحيحة للتمكن من الوصول إلى صفحة الوزارة.

  • يختر الطالب الصف التعليمي التابع له وكذلك محافظته في العراق.

  • ينقر على العرض لكي تظهر النتيجة الخاصة به بعد الانتهاء منها.

وبذلك يمكن لأي طالب في مرحلة الصف الثالث المتوسط في العراق الاطلاع على نتيجته الخاصة به لكل مادة من المواد الدراسية المقررة على طلاب تلك المرحلة التعليمية والتي سبق الانتهاء منها ولكن ذلك في الموعد المحدد من الوزارة لعرض النتائج حيث أنه حاليًا الموقع غير مفعل ولن يقوم بعرض النتيجة إلا بعد رفعها.