الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

أفضل مراهق على كوكب الأرض تطارده أكبر أندية أوروبا

حجم الخط
1-1540893.webp
لندن- وكالات

أحرز المراهق البرازيلي إندريك البالغ من العمر 16 عاماً، 170 هدفا في 172 مباراة، وتطارده أكبر الأندية في أوروبا، وحصل على الدعم بالفعل للعب ضمن منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقبلة.

ومن المتوقع أن يقوم المراهق البرازيلي، الذي يوصف بأنه نيمار الصغير، اليوم الخميس بتوقيع أول عقد احترافي له في عالم كرة القدم، مع نادي بالميراس البرازيلي.

ومن المقرر أن ينضم المهاجم الشاب، الذي قال إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو قدوته الأولى، إلى أحد أفضل الأندية في أوروبا عندما يبلغ من العمر 18 عاما.

ورغم أنه لم يلعب دقيقة واحدة في أندية الدرجة الأولى للكبار، غير أن هناك البعض في البرازيل يريدون تسميته ضمن تشكيلة المدرب البرازيلي تيتي للمشاركة في بطولة لكأس العالم 2022، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ونظرا لأنه لاعباً غير عادي، فإن كل أندية أوروبا الكبيرة تريد الحصول على توقيع إندريك، مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جرمان ومانشستر سيتي واليونايتد وليفربول وتشلسي وغيرها من الأندية الأوروبية.

ونظرا لأن أندريك معجب برونالدو، فإن مانشستر يونايتد يرغب في أن يمنحهم هذا الأمر الأفضلية للحصول على توقيع أفضل لاعب مراهق في العالم.