الساعة 00:00 م
الأربعاء 08 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.63 جنيه إسترليني
5.22 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

"معروفون لدى المخابرات"..

خاص "دراغمة": "فرج" أبلغنا بأنه سيُلقي القبض على المتورطين بمحاولة اغتيال "الشاعر"

حجم الخط
النائب في المجلس التشريعي أيمن دراغمة
نابلس - وكالة سند للأنباء

نقل النائب في المجلس التشريعي أيمن دراغمة، عن رئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج تأكيده بأنه "سيجري إلقاء القبض على المتورطين بمحاولة اغتيال الأكاديمي في جامعة النجاح الوطنية، الدكتور ناصر الدين الشاعر، وأنهم معروفون لديهم".

جاء ذلك خلال اتصال أجراه "فرج" مع "دراغمة" وفق ما أورده الأخير لـ "وكالة سند للأنباء" مساء اليوم الجمعة.

وقال "دراغمة": إن "فرج نقل لنا أيضًا إشادة الرئيس محمود عباس بدور ناصر الشاعر، في الوحدة الوطنية، وأنه لن يسمح بالفلتان أو مرور الحادثة دون عقاب".

وتابع: "كذلك جرى التأكيد من طرف الرئيس على ضرورة توفير الأمن والأمان، وأن يتم نقل الدكتور الشاعر لمستشفى جامعة النجاح لاستكمال العلاج المطلوب".

وفي وقتٍ سابق من مساء اليوم، تعرض "الشاعر" لعملية إطلاق نار من مجهولين، إذ أُصابوه بخمس رصاصات، بينما كان يحضر "جاهة" في كفر قليل جنوب نابلس، وتم نقله إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

وعقب الحادثة، ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، أن الرئيس محمود عباس، هاتف ناصر الدين الشاعر، مطمئنًا على صحته، ووصف ما حدث بـ "الأعمال المرفوضة" التي لن يتم السماح بها، وأمر بالتحقيق الفوري.

وناصر الدين الشاعر الذي يعمل محاضرًا في جامعة النجاح منذ عام 1989، حاصل على البكالوريوس ومن ثم الماجستير في الفقه والتشريع من جامعة النجاح، وعلى درجة الدكتوراه في تخصص الدراسات المقارنة من جامعة مانشستر البريطانية.

وقد عُيِّن "الشاعر" وزيرًا للتربية والتعليم العالي ونائبًا لرئيس الوزراء في الحكومة العاشرة، ثم وزيرًا للتربية والتعليم العالي في الحكومة الحادية عشرة.