الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

نتفليكس تنتج جزءا جديدا من فيلم The Gray Man

حجم الخط
بوستر فيلم The Gray Man.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

أعلنت شركة نتفليكس، عن عزمها إنتاج جزء ثان من فيلمها الجديد عن الجاسوسية (The Gray Man) أو "الرجل الرمادي" الذي يقوم ببطولته رايان جوسلينج.

وقالت الشركة إن الفيلم؛ وهو أحد أكثر أفلام نتفليكس تكلفة حتى الآن، بدأ بثه يوم الجمعة وكان الأكثر مشاهدة على خدمتها للبث المباشر في 92 دولة.

ويلعب جوسلينج دور البطولة في الفيلم ويجسد شخصية سييرا سيكس، وهو نزيل سابق أخرجته وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه) من السجن مقابل تجنيده في برنامج سري.

وقالت نتفليكس في بيان إن العمل جار حاليا مع جوسلينج والمخرجين جو وأنتوني روسو لإنتاج جزء ثان من الفيلم.

كما أعلنت الشركة عن فيلم منفصل لكنها لم تدل بتفاصيل عن القصة أو الشخصيات.

وكانت الشركة أعلنت الأسبوع الماضي أنها خسرت 970 ألف مشترك في الفترة من أبريل نيسان وحتى يونيو حزيران، لتتجنب بذلك أسوأ سيناريو توقعته، لكنها قدمت توقعات أقل من توقعات وول ستريت للربع الحالي.

وتخطط منصة البث عبر الإنترنت لإطلاق فئة جديدة من الاشتراكات مدعومة بالإعلانات العام المقبل، وحذرت من أن ارتفاع الدولار يؤثر أيضا على الإيرادات من المشتركين في الخارج.

وحذرت نتفليكس في أبريل نيسان من أنها تتوقع خسارة مليوني عميل في الربع الحالي، الأمر الذي صدم وول ستريت وأثار تساؤلات حول آفاق النمو على المدى الطويل.

وفي حين أن عدد العملاء الذين خسرتهم نتفليكس في الربع الثاني كان أقل من المتوقع، فإنها قدرت أن عدد العملاء الجدد في الفترة من يوليو تموز إلى سبتمبر أيلول سيصل إلى مليون.

وكان محللو وول ستريت يتوقعون 1.84 مليون مشترك جديد، وفقا لمحللين استطلعت رفينيتيف آراءهم.

وفي رسالة إلى المساهمين، قالت الشركة إنها درست التباطؤ بشكل أكبر، والذي نسبته إلى مجموعة متنوعة من العوامل من بينها مشاركة كلمات المرور والمنافسة والركود الاقتصادي.

وما زالت نتفليكس هي خدمة البث المهيمنة في جميع أنحاء العالم في ظل ما تملكه من نحو 221 مليون مشترك عالميا.