الساعة 00:00 م
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.11 جنيه إسترليني
4.85 دينار أردني
0.14 جنيه مصري
3.55 يورو
3.44 دولار أمريكي

فيلم "الجوكر" يعود بجزء ثانٍ في هذا الموعد

حجم الخط
فيلم الجوكر.jfif
نيويورك - وكالات

بعد النجاح الساحق للجزء الأول من سلسلة فيلم "الجوكر" الجديدة، أعلنت الشركة المنتجة موعد عرض الجزء الثاني المرتقب للفيلم.

وقال المتحدث باسم شركة وارنر براذرز، إن من المقرر عرض الجزء الثاني من فيلم الإثارة (الجوكر) الفائز بجائزتي أوسكار، والذي يركز على قصة أحد أشهر أشرار الكتب المصورة في العالم، بدور العرض، في الرابع من أكتوبر 2024.

وأضاف المتحدث أن واكين فينيكس سيعود للعب دور البطولة في الفيلم، والذي أهله للفوز بجائزة أفضل ممثل في الجزء الأول الذي صدر عام 2019 ويروي قصة حياة العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان" أو الرجل الوطواط.

وحقق الفيلم نجاحا ساحقا، حيث صور شخصية "الجوكر" بشكل سوداوي مختلف تماما، عن جميع الأفلام السابقة التي صورت الشخصية.

وفاز فيلم الجوكر الجزء الأول بجائزة أوسكار الذي يركز على قصة أحد أشهر أشرار الكتب المصورة في العالم، بدور العرض.

ملخص الجزء الأول

تدور أحداث الفيلم حول شخص مهرج يطمح أن يكون ممثلًا كوميديًا، محاولًا إثبات نفسه ولكنه في كل مرة كان يفشل، بسبب اضطراب نفسي يعاني منه.

وكان الجوكر يلقى معاملة سيئة وقاسية من قبل الناس المحيطين به، ويتعرض للسخرية والضرب، ما جعله يمر بأوقات عصيبة أثناء رعاية والدته المريضة.

وتراوده كل فترة نوبة ضحك بشكل هيسترى ما جعل بعض الأغنياء يسخرون منه ويعتدون عليه بالضرب، خلال مشهد القطار بالفيلم، ويتحول من شخص مسالم إلى شرير ويبدأ في قتل كل من اعتدى عليه سابقًا.

وحظي الجوكر بمساندة شعبية من المتمردين فى قريته، عقب قتله مجموعة من الفاسدين المسيطرين على النظام، حيث يتحول العديد منهم إلى نفس القناع الذى يرسمه الجوكر على وجهه، ما زاد من صعوبة القبض عليه.