الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

طالت حتى اللحظة 24 فلسطينيا

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

حجم الخط
اعتقالات-الضفة.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس، طالت 24 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم قيادات وعناصر في حركة "الجهاد الإسلامي".

واعتقلت قوات الاحتلال 3 فلسطينيين من مخيم قلنديا للاجئين شمالي مدينة القدس عقب اقتحام منازلهم في المخيم، وهم: الأسير المحرر فارس أصلان، والشابين موسى جحجوج وعصام أبو أصبع.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين: بلال ذياب وجمال السيد عقب اقتحام منزليهما في بلدة كفر راعي قضاء مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر ناصر الزين، ونجله يحيى، عقب دهم منزليهما في شارع السلام بمدينة الخليل، جنوب الضفة، تزامنًا مع مصادر مركبة من المنزل.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة إذنا غربي مدينة الخليل، واعتقلت كلًا من: الشاب محمد يوسف الفسيسي، والأسيرين المحررين نضال الجياوي وتامر سليمية عقب اقتحام منازلهم.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، الأسير المحرر رامي زيدان الكسار من بلدة خاراس شمال غربي الخليل، الشاب عمران غوادرة عقب اقتحام منزله في قرية بير الباشا قضاء جنين، القيادي بالجهــاد الإسلامي ناجح حبايبة عقب اقتحام منزله في قرية صانور جنوبي جنين.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" بأن قوات الاحتلال اعتقلت 10 شبان من قرية بيت سيرا، جنوب غربي رام الله؛ بينهم الزميل الصحفي إبراهيم أبو صفية. بالإضافة للأسير المحرر علاء شبراوي من منزله في مخيم نور شمس شرقي طولكرم.