الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

زمن الخيمة ولّى..

خاص جولييت عواد: غزة تتعرض لقصفٍ تشترك فيه إسرائيل مع المطبعين

حجم الخط
جولييت عواد
عمّان - وكالة سند للأنباء

قالت الفنانة الفلسطينية الأردنية جولييت عواد، إن قطاع غزة يتعرض لقصفٍ وعدوانٍ غاشم تشترك فيه إسرائيل مع المطبّعين العرب الذين وفروا لها حماية طيلة العقود الماضية، وجعلوا منها كيانًا طبيعيًا بين شعوب المنطقة.

وتابعت "عواد" "غزة تتعرض للطعن والغدر من أكثر من طرف"، مؤكدةً أن ما يجري هو "حصاد التطبيع الحقيقي، فهم (الإسرائيليون) يريدون الوصول للحظة يقصف فيها العربي أخيه، بواسطة طائرات عربية، ولا أبالغ إن قلت أن قصف غزة يتم بأموال عربية".

وانتقدت "عواد" في تصريحٍ خاص لـ "وكالة سند للأنباء" صمت الشعوب والمثقفين تجاه ما يجري، مردفةً: "لم نسمع إدانات ولا مسيرات.. ماذا فعلت غزة وفلسطين لكم لتقابلوها بنكران الجميل؟"

وأكدّت بطلة مسلسل التغريبة الفلسطينية، أن ما يجري يقرب فلسطين نحو العودة خاتمةً حديثها بالقول "زمن الخيمة ولّى.. أثق بذلك".

وتشن سلطات الاحتلال منذ عصر يوم أمس الجمعة، عدوان غاشم على قطاع غزة، بدأته بقصف سيارةً وشقةً في برجٍ سكني، تبعه سلسة غارات أخرى استهدفت مراصد ومواقع تدريب.

وأسفر العدوان حتى اللحظة عن استشهاد 11 فلسطينيًا، من بينهم سيدة، وطفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، وفق معطيات نشرتها وزارة الصحة.