الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

"نصرالله": نتابع ما يجري في غزة "ساعة بساعة"وندعم حق المقاومة

حجم الخط
الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله
بيروت- وكالات

قال أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، مساء اليوم السبت، إن حزبه يتابع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة "ساعة بساعة"، مؤكدا دعمه لحق المقاومة في الرد على اعتداء الاحتلال.

وأضاف "نصر الله"، في خطاب تلفزيوني تعليقا على العدوان الإسرائيلي على القطاع، أنه على كل شريف أن يدينه، وكل ساكت عن إدانة الجريمة مدان.

وأكد أن من حق الشعب الفلسطيني والمقاومة وحركة الجهاد أن ترد على الاعتداء بالأساليب المناسبة، والزمان والمكان المناسبين.

وتابع "نصرالله"، أنه على كل شريف أن يدعم هذا الحق؛ لأن السكوت سيفتح أبواب الاغتيالات مجددا على كل القيادات والكوادر في غزة.

وأردف: "نحن على تواصل مع قيادتي "الجهاد" و"حماس"، ونعتقد أن يد المقاومة ستكون هي العليا في المعركة".

واعتبر "نصر الله"، أن إسرائيل تذهب إلى تقديرات خاطئة، وعندما تتوجه إلى لبنان بالتهديد فإنها تخطئ التقدير، إذ تظن أنها تستطيع ترهيبنا وتخويفنا.

وحذر إسرائيل قائلا: "لا تخطئوا التقدير مع لبنان، كما أخطأتم في غزة، وكل ما تفعلونه وكل ما تقولونه لن يؤثر في إرادتنا ولا معنوياتنا ولا في قرارنا على الإطلاق، ونحن نثق بقوتنا كما نثق بضعفكم وجبنكم".

وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين إلى 24 بالإضافة إلى إصابة نحو 203 آخرين بجروح متفاوتة، مع مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، وطال عدة منازل سكنية وأراضي زراعية، وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية.