الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث إصابات واعتقالات بمداهمات للاحتلال بالضفة والقدس

حجم الخط
اعتقالات
بيت لحم- وكالة سند للأنباء

أصيب ستة فلسطينيين واعتُقل آخرون، فجر اليوم الثلاثاء، عقب مداهمات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء"، أن مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم شهدت مواجهات عنيفة، أُصيب على إثرها 6 فلسطينيين بالرصاص الحي، فيما تم اعتقال آخرين.

وأضاف أن الاحتلال خلال اقتحامه المخيم اعتقل مراد موسى شمروخ (20 عاما)، وزيد سمير صدوق (19 عاما)، ومحمد اياد المصري (20 عاما)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وسلمت قوات الاحتلال الشاب نضال جبر الحسنات بلاغا لمراجعة مخابراتها، وألصقت منشورات تهدد فيها شبان المخيم.

وفي نابلس، أُصيب شاب بالرصاص المعدني، وعدد من المواطنين بالاختناق، الليلة الماضية، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية برقة شمال غرب نابلس، فيما اعتقلت قوات الاحتلال محمد مصري.

واندلعت مواجهات عقب اقتحام جنود الاحتلال للقرية وسط إطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة مواطن بالرصاص المعدني و14 آخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة سلواد شرقي رام الله، طالت: جبر حامد، وسيف حامد، وحامد رياض حامد، ورائد عزام حامد، وسامي إسماعيل السراج.

إضافة إلى نبيل نضال حماد، وموسى حامد ورمزي حامد، وصالح نوفل من رأس كركر غرب رام الله، وبهاء شجاعية من دير جرير شرق رام الله، وتم إخلاء سبيل ثلاثة منهم لاحقا.

وفي الخليل، اعتقل جنود الاحتلال محمد وحكم الزغير، وأنس احريز، وهاني أبو اسنينة، وتامر وصالح أعمر، ومحمد قفيشة.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بني نعيم وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال الشبان مصطفى ناصر، وياسين أبو ريالة، وعماد أبو ريالة.