الساعة 00:00 م
الإثنين 05 ديسمبر 2022
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.18 جنيه إسترليني
4.8 دينار أردني
0.14 جنيه مصري
3.59 يورو
3.41 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

فلسطين في مونديال قطر 2022.. حفيظ دراجي: الرياضة فعلت ما لم تفعله السياسة

"الفصائل" تؤكد دعمها للأسرى المضربين عن الطعام

حجم الخط
فصائل المقاومة الفلسطينية
غزة - وكالة سند للأنباء

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، على دعمها للأسرى المضربين عن الطعام، وأن قضية الأسرى هي ثابت أصيل من ثوابت الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وقالت الفصائل في بيان لها، عقب الاجتماع الدوري اليوم الثلاثاء، نؤكد وقوفنا خلف الأسرى الأبطال المضربين عن الطعام، وعلى رأسهم الأسير خليل عواودة الذي يعاني من مضاعفات صحية خطيرة.

ودعت إلى تصعيد العمليات البطولية التي تستهدف جنود الاحتلال والمستوطنين في القدس والداخل المحتل والضفة حتى كنس الاحتلال عن كامل فلسطين.

وتوجهت الفصائل بالتحية للمقاومة الباسلة في غزة والضفة التي ردت العدوان على الشعب الفلسطيني، ولقنت العدو درساً هاماً في ترابط ساحات المقاومة من خلال تكاملها في الميدان.

وشددت على أن العدو الإسرائيلي يتحمل المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن المقاومة تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال عن التغول في دماء الشعب الفلسطيني.

واكدت أن المقاومة في الميدان أثبتت أنها موحدة في كافة الساحات، وقادرة بكل حكمة وقوة واقتدار على إفشال المحاولات الإسرائيلية الرامية إلى شق صف المقاومة والشعب.

ودعت الأمة جمعاء لتحمل مسؤولياتها في الدفاع عن القدس والأقصى، ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيّته العادلة حتى زوال الاحتلال عن أرض فلسطين ومقدساته.